• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افرش بيتك
بسمة ابراهيم: من يخرج عن ضوابط التجمع السلمي يستحق العقاب
حق التجمع السلمي والتظاهر مكفول ولكن بضوابط ومن يخرج عنها يستحق عقاب رادع، بهذه الكلمات بدأت الإعلامية بسمة ابراهيم مقدمة برنامج مع الناس، المذاع على قناة الحدث اليوم، تصريحها وإدانتها لما تم امس من خروج بعض المظاهرات والدعوات على السوشيال ميديا بالتظاهر.


وقالت بسمة ابراهيم، إن فشل الدعوات المخربين للتظاهر يعكس نضج الوعي المصري وتمسكه بقياداته ، مشيرا الي ان الاصوات التي دعت للخروج علي الدوله أصوات مأجورة لا تخدع المصريين وتريد الزعزعة باستقرار الدولة المصرية. 

 

ولفت إلى أن المصريين علي مواقع السوشيال ميديا سواء فيس بوك او تويتر او gmail صدروا هاشتاج كلنا معاك ياسيسي من اجل مصر ، وهذا ما يوضح الصورة الايجابية لدى المصريين ووعيهم التام لوقوفهم بجوار القيادة السياسية ولرئيسهم عبد الفتاح السيسي الذي قاد ثورة تنمية حقيقية في مصر ، وأيضا الوقوف ضد الخونة والعملاء الذين يريدون اسقاط الدولة المصرية وتقسيمها، وتنفيذ الاجندات الخارجية.

 

وأضافت بسمة، انه رغم  أن الارهابيين والمستأجرين ومعدومي الضمير لإسقاط نظام الحكم مستخدمين كل ما لديهم من خداع وحيل لإثارة السخط علي الحكومة لكن تجارب المصريين السابقه والثقه في قيادتهم السياسية حطمت كافة المؤامرات وكشفت زيف الادعاءات واختار الشعب الاستقرار رافضا كل دعوات الفوضى.

 

واختتمت بسمة ابراهيم تصريحاتها قائلا: "لن ولم نسمح لأى أحد بزعزعة استقرار المصريين وهدم الدولة، حمي الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها وقيادتها ورئيسها البار".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق