أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بسبب والده.. عاطل يلقي بطفل من الطابق الثالث في الخانكة
ألقي عاطل بطفل من الطابق الثالث انتقاما من والده الذي اتي لفض مشاجرة بين المتهم واخر ، تم نقل الطفل للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


ألقي عاطل بطفل من الطابق الثالث انتقاما من والده الذي اتي لفض مشاجرة بين المتهم واخر ، تم نقل الطفل للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.

تلقي اللواء رضا  طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد شريف الهامي مأمور مركز شرطة الخانكة من عمليات النجدة بقيام أحد الأشخاص بإلقاء طفل من علو بناحية  أبو زعبل  دائرة المركز .

انتقل العميد يحي راضي مدير المباحث الجنائية بالفحص تبين حدوث مشادة كلاميه بين  طــــــرف أول محمد     م     ع  26 عاما عاطل  طــــــرف ثان  محمود      م    ع  19 عاما  طالب وذلك بسبب وجود خلافات بينهما ولدي تدخل أحد الجيران ويدعي أحمد ع ع  برفقته نجله الطفل عادل    ا  ع   البالغ من العمر5 سنوات ،  لإنهاء الخلاف بينهم الأمر الذي أثار حفيظة الأول مما دفعه بإلقاء نجل الأخير من الطابق الثالث نتج عن ذلك حدوث إصابته ( كسور متعدده بالجسم )
وتم نقله لمستشفي الدمرداش بالقاهرة وحجزه لتلقي العلاج.
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة ،  وبمواجهه الأول أقر بارتكاب الواقعة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه ، جارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابه .
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق