بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بسبب مصروف المنزل.. يقتل زوجته ويشعل النار في جسدها بمنيا القمح
أحالت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الخميس، أوراق الزوج المتهم بقتل زوجته وإشعال النيران بجثتها في قرية قطيفة العزيزية، لمفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 7 ديسمبر للنطق بالحكم.

 

 

إقرأ أيضاً

جماهير الزمالك تهتف ضد الاهلى فى استاد السلام

كواليس مشادة رامى ربيعة مع احمد فتحى بعد لقاء الهلال

وفاة الفنان جورج وسوف

دون وقوع إصابات .. غارات إسرائيلية على مواقع بغزة

شاهد بالفيديو رقص زوجة احمد الفيشاوى فى الشارع

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 


تعود تفاصيل الجرمية البشعة التي شهدتها قرية قطيفة العزيزية بمركز منيا القمح،عندما تلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا بالعثور على جثة "شيماء.م."، 34 سنة، ربة منزل، متفحمة بجوار أحد المصارف بقرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وتوصلت التحريات، ان بعد ارتكاب الجريمة هرب المتهم من الى مدينة طنطا للاختباء لدى بعض اقاربه لكن فى نفس الوقت كان متعلقا بأطفاله المهددين بالتشر، وفى ذات الوقت عثر الاهالى على جثة متفحمة بجوار احد المصارف وتم ابلاغ المقدم محمد فؤاد رئيس مباحث منيا القمح بالواقعة وانتقل الى مكان الجريمة كل من الرائد محمد النادى واحمد شويخ واحمد حشيش ضباط مباحث القسم وتم اخطار اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية وتبين ان الجثة للمجنى عليها شيماء. م وتبين عدم تواجد زوجها بالمنزل .

وتبين من تحريات المباحث ان هناك خلافات بين الزوجين مستمرة بسبب مصروفات المنزل فقرر الزوج التخلص من زوجته، وبالبحث عنه تبين هروبه الى مدينة طنطا وتمكن الرائد احمد حشيش معاون مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته بالادلة اعترف بتفاصيل الجريمة.

وقال التمهم فى اعترافاته، إن هناك مشادة كلامية وقعت بينه وبين زوجته يوم الجريمة بسبب مصروفات المنزل لم يتمالك نفسه وقرر التخلص من زوجته فـأحضر حجرا كبيرا وانهال به على رأسها حتى لفظت انفاسها الاخيرة وبعدها قام بنقل الجثة على تروسيكل بجوار احد المصارف وأشعل النار فيها حتى لا يتعرف عليها احد من الاهالى .

تم تشكيل فريق بحث قادة رجال مباحث منيا القمح وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها، ويُدعى "أحمد.ص" 36 سنة، خباز، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10747 جنح منيا القمح لسنة 2019.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق