• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بسبب فرد حمام..مصرع تاجر طيور زينه على يد آخر بالمنصورة

لقي تاجر طيور  زينه وحيوانات ،مصرعه على  تاجر آخر بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بسبب خلافات بينهما على بيع فرد حمام .



تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية ،يفيد بورود بلاغ لإدارة النجدة من اهالى شارع المدير بالمنصورة يفيد بمصرع محمد صلاح عبد الرؤوف وشهرته حمادة زهران ٤١ سنة تاجر طيور وحيوانات زينه بشارع المدير بمدينه المنصورة.

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة  المقدم أحمد شبانة رئيس مباحث قسم أول شرطة المنصورة والقوة المرافقه له إلى مكان البلاغ وبالفحص والمتابعة تبين أن خلاف قد وقع بين القتيل وشخص يدعى إبراهيم سعد شحاتة وشهرته إبراهيم أبو شحاتة  ٤٠ سنه تاجر طيور  ومقيم شارع الأسواق بمدينة المنصورة على بيع "فرد حمام " فى وقت سابق للحادث الا ان القتيل فوجئ بالاخير يحضر اليه مره اخرى لمحله فنشبت مشاجره بينهم مره اخرى قام علي اثرها الاخير  باستخرج سلاح ابيض من الموتوسيكل الخاص به وطعن القتيل فى رقبته من الخلف وتركه غارق في دمائه وفر هاربا.

 

وبتقنين الاجراءات تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة أول المنصوره من ضبط القاتل اثناء اختباءه وبحوزته السلاح المستخدم وتم نقل جثة القتيل إلى مستشفى المنصورة الدولى وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق