بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعطيل الدراسة فى 8 محافظات 

قرر محافظو "القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية ، مطروح، البحيرة، الدقهلية، دمياط"، تعطيل الدراسة فى  المدارس والجامعات اليوم الخميس؛  بسبب سوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيئ التى تتعرض لها البلاد غدا على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك بحسب تحذير هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين غدا بشأن الطقس السيئ.
 



تم تعطيل الدراسة غدا فى 8 محافظات لسوء الأحوال الجوية التى تستمر حتى غد الجمعة.   
 
وكشفت إيمان شاكر وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية مستمرة حتى غدا الجمعة على كافة أنحاء الجمهورية،

أضافت إيمان شاكر، وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تستمر سقوط الأمطار الرعدية على السواحل الشمالية وبعض المناطق من "الإسكندرية - رشيد - بلطيم - دمياط بورسعيد العريش - رفح" .
 
لفتت وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من "مطروح - السلوم"، و أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من "كفر الشيخ - البحيرة الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية - الاسماعيلية - السويس". 
 
ألمحت  وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد غدا أمطارا خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، مشيرة إلى استمرار توقع سقوط حبات البرد على مناطق متفرقة بأنحاء البلاد مع نشاط للرياح.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق