• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بسبب ببجى ...مراهقين يعترفون بسرقة مجوهرات ومبالغ مالية

اعترف مراهقين بسرقة مجموعة من المجوهرات ومبالغ مالية من احد المنازل العراقية بعد القاء الشرطة القبض عليهم مؤكدين ان دافع الجريمة هو رغبتهما بشراء مميزات في لعبة القتال الشهيرة "ببجي" ، والتي تقوم على منح امتيازات قتالية مقابل مبالغ من المال.
 



وتبدا تفاصيل الواقعة عندما كشفت الشرطة العراقية في محافظة كربلاء لغز سرقة احد المنازل في قضاء الحر، مشيرة الى ان المتهمين اعترفا بالجريمة وان السبب وراء اقدامهما عليها هي لعبة الـ " ببجي" !.

وبحسب الشرطة فقد تم القاء القبض على الشخصين المتهمين بالسرقة، بعد اجراء تحقيقات حول بلاغ ورد للجهات المختصة يفيد بتعرض منزل لسرقة مبلغ 750 ألف دينار عراقي، 630 دولار أمريكي إضافة الى مجوهرات.

وتسببت ببجى اللعبة التى يدمنها كثير من الاطفال والشباب فى العديد من الجرائم كان على راسها قتل شاب هندى لابية بعد علمه بأن والده قد قطع الاتصال بالإنترنت ومصادرة هاتفه، فحبس الشاب أفراد عائلته في غرفة أخرى، ثم بدأ في ضرب والده، قبل تقطيعه إلى أجزاء»

 فيما توفى طفل مصرى فى الثانية عشر من عمره إثر إصابته بسكته قلبية نتيجة استخدامه لعبة "بابجى" لساعات متواصلة حيث وجد هاتفه المحمول بجواره مفتوحا وعليه اللعبة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق