المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بسبب انشغال الأم بالتوأم الجديد.. مراهق يذبح والدته وشقيقه وينتحر
أقدم طالب روسي يدعى تيمور كيمتالدينوف، ويبلغ من العمر 16 عامًا، على قتل والدته وشقيقه التوأم وجده وجدته ثم انتحر، وذلك حتى لا يحزنوا على وفاته.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن تيمور قام بذبح والدته وشقيقيه التوأم البالغين من العمر 4 سنوات فقط، لأن والدته أهملته وركزت اهتمامها على التوأم الصغير، هذا الأمر الذي كان يزعجه كثيرا.

وقام الطالب الروسي بعد ذلك بقتل جدته وجده اللذين يعيشان معه في المنزل نفسه، واستخدم فأسا في قتلهم جميعا، لينتحر بعد ذلك، كما ترك رسالة على طاولة الطعام قال فيها إنه يحب عائلته وخاصة جده فيكتور 66 عاما، وجدته ليديا 69 عاما، وأنه لأمر مؤسف أنه سيقتلهم، ولكنه فعل ذلك لأنه لا يريد لهما أن يحزنا عند وفاة أقربائهما المقربين.

كما ترك رسالة صوتيه إلى صديقه في المدرسة قال له خلالها إنه كان من السهل قتلهم.

وعندما لم ير الجيران الأجداد يرعون حديقة الخضروات الخاصة بهم في الصباح كعادتهم شعروا بالريبة وعثروا على خمس جثث مشوهة بها جروح فأس عميقة.

وقال أحد الأصدقاء إن تيمور قال إنه كان يشعر بالغيرة لأن والدته تمضي الكثير من الوقت مع شقيقه التوأم، وأنه اعترف له بخطته لقتلهم، ولكنه لم يأخذ حديثه على محمل الجد.

وبحسب التقارير الإخبارية فإن الطالب القاتل كان يفوز بانتظام في مسابقات أكاديمية للطلاب المتفوقين في منطقته، ووصفه الجيران بأنه فخر لعائلته المتماسكة ببراعته الأكاديمية، وتسعى الشرطة في الوقت الحالي لمعرفة دوافعه لقتل عائلته.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق