أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بسبب السيلفي : الأب نزل لإنقاذ نجله فغرقا سويا في ترعة الإسماعيلية
(ومن السيلفي ما قتل ) مقولة جديدة رددها العديد من المحللين بعد تعدد حوادث القتل سواء عن طريق الغرق او السقوط من مرتفعات او المغامرات أملا في التقاط الصور السيلفي التي انتهت نهاية مأساوية لم يتوقعها أكثر المتشائمين .

إقرأ أيضاً

فايلر يوجه لوما شديدا الى اجايى لهذا السبب
يوسف فوزى يوجه رسالة لجمهوره بعد اعتزاله
المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2020
احمد العوضي يعلق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز بصورة لفتاة احلامه
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


وفي عزبة الغرابوة دفع علاء بنداري البالغ من العمر 35 عاما ويعمل سائق نقل ثقيل حياته وحياة نجله عدي البالغ من العمر 3 سنوات ثمنا لإلتقاط صورة سيلفي من أعلى جدارن كوبري عزبة الغرابوة الذي يعتلي ترعة الإسماعيلية بدائرة مركز ومدينة التل الكبير .

ولم يمهل القدر النصيب الطفل ووالده التقاط الصورة التي أنهت حياتهما الا بسقوط الطفل من حافة جدران الكوري في المياه العميقة وسط الترعة واذا بالأب يسقط وراء طفله في محاولة لإنقاذه الأ انه لقي مصرعه غرقا وتم انتشال جثته في الساعة الواحدة بعد منتصف ليل أمس الجمعة وصرحت النيابة العامة بدفنه بعدها بساعة .

أما الطفل عدي لازال البحث جاريا عن جثته التي لم تظهر أي معالم لها حتى الأن لانتشالها ودفنها لتواري الثرى بجوار جثة والدها الذي دفع حياته ثمنا لالتقاط صورة سيلفي ولتعيش عزبة الغرابوة حالة حزن بالغة وتترحم على الطفل الصغير ووالده .

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء جمال غزالي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم محمد فيصل رئيس مباحث التل الكبير، يفيد أن الطفل سقط من أعلى كوبري بمنطقة الغرابوة خلال مرورهما من على الكوبري، واضطر والده للنزول لإنقاذه فغرقا سويًا.

فيما تكثف شرطة الإنقاذ النهري بمحافظة الإسماعيلية برئاسة العقيد زياد الحلواني من بحثها عن جثة طفل سقط في ترعة الإسماعيلية بمدينة التل الكبير.بعد استخراج جثة الاب في ساعة متأخرة من مسأء امس الجمعة .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق