أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بروتوكول تعاون بين جامعتي الفيوم والسلطان إدريس
استقبل الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم الدكتور زهرول ليل الدين مدير مكتب العلاقات الدولية والتبادل الطلابى بجامعة السلطان إدريس التربوية بماليزيا

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


،  والدكتور محمد الربيعى منسق جامعة الفيوم بالمجلس العربى، لتبادل تدريب طلاب الجامعات العربية وذلك بحضور الدكتور محمد يوسف نائب مدير مكتب العلاقات الدولية ،ورضوى السماديسى مدير عام شركة تراك الممثلة لجامعة السلطان إدريس بمصر.

خلال الاجتماع تم استعراض أوجه التعاون بين جامعتى الفيوم والسلطان إدريس فى البرامج المختلفة على مستوى البحث العلمى وأعضاء هيئة التدريس والطلاب .

 وتم الاتفاق على توقيع اتفاقية تعاون وتنفيذ برامج تدريبية مشتركة بين الجامعتين تشمل عددا من البنود منها حصول الطالب على شهادات معتمدة تؤهله للخوض والمنافسة بسوق العمل الدولى بالإضافة إلى التبادل الطلابى والأكاديمي للطلاب والأساتذة بين كلا الجانبين .

كما استقبل الدكتور عرفة صبري عميد كلية العلوم الدكتور زهرول ليل الدين والوفد المرافق له خلال زيارتهم للكلية موضحًا أنه تم تبادل وجهات النظر فى تفعيل التعاون الدولى البناء بين الجامعتين بهدف رفع مكانة جامعة الفيوم على المستوى الدولى وخاصة أنها تمتلك الامكانيات البشرية والمادية التى تتيح التعاون الفعال بين الجامعتين.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق