أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

برنامج زمني لإستعادة الوجه الجمالي للإسماعيلية
أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية علي حتمية الإسراع في وضع خطة تنفيذية و برنامج زمني محدد بمختلف قطاعات المحافظة و توابعها و دراسة الاليات التتفيذية للخطة ووضع تخطيط عام حتي نصل الي حلول جذرية لانهاء مشكلات الاشغالات و ما يترتب عليها من أثار سلبية.

إقرأ أيضاً

صورة لياسمين عبد العزيز وطليقها تثير الجدل بعد شائعة ارتباطها لاحمد العوضى
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
بعد ظهورها بمايوه .. على غزلان يوجه رسالة لمنة عرفة
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


و أضاف المحافظ مشددا أنه لن يسمح بأي حال من الأحوال بوجود أي شكل من أشكال الاشغالات التي تشكل خطورة علي حياة المواطنين إضافة إلي الحفاظ علي المظهر الجمالي و الحضاري للإسماعيلية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذي عقدة محافظ الإسماعيلية اليوم الاثنين  بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ و اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة و اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد و رؤساء المراكز و المدن و الاحياء و مديري إدارات المرور و الحماية المدنية و شرطه المرافق .

وخلال المؤتمر أكد محافظ الإسماعيلية على تضافر و تكثيف كافة الجهود من جميع المسؤلين و رؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها بالتعاون و التنسيق التام مع الأجهزة الأمنية و كافة الجهات المعنية و ذاك بالتزامن مع ما يجري تنفيذه من تطبيقات خطة النظافة العامه بمختلف الاحياء و الشوارع و الميادين من أجل أستعادتها شعار أبتسم انت في الإسماعيلية ..

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق