المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

برمز السلم.. قطب يتقدم بأوراق ترشح لإنتخابات الشيوخ عن مستقبل وطن بالجيزة
أكد المهندس أحمد قطب الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالجيزة، أن عودة الغرفة التشريعية الثانية بعد غياب سبع سنوات والممثلة في مجلس الشيوخ ستثري الحياة النيابية في مصر

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال قطب في تصريحات له اليوم، عقب الإنتهاء من تقديم أوراق ترشحه بلجنة محكمة الجيزة الإبتدائية التابعه للهيئة الوطنية للانتخابات، وحصوله علي رمز "السلم، أن الممارسات العملية للحياة السياسية أكدت علي ضرورة وجود غرفة تشريعية ثانية تعمل علي المساهمه في صياغة القوانين بشكل أعمق نظرا لما يضمه هذا المجلس من نواب أصحاب خبرات في شتى المجالات .

وأضاف القيادي بمستقبل وطن، أن وجود مجلس الشيوخ سيحقق زيادة التمثيل والمشاركة المجتمعية، وسيعمل علي إنجاز التشريعات وسن القوانين بطريقة جيدة، مما يعمل علي ترسيخ دعائم الديمقراطية التي أصبحت الدولة تحرص كل الحرص علي تحقيقها .
وطالب قطب، الناخبين بضرورة المشاركة السياسية وممارسة حقهم الانتخابي طبقا لما كفله لهم الدستور والقانون، وأن يتوجهوا الي صناديق الاقتراع لإبداء الرأي وأختيار من يرونهوا مناسبا في تمثيلهم تحت قبة الشيوخ .

وأشار المهندس أحمد قطب، الي أن أعضاء مجلس الشيوخ سيكونون من أصحاب الكفاءات المختلفة والمتنوعة، ويستطيعون دراسة القضايا المهمة ومشروعات القوانين بشكل متأن وبحرفية وسيعملون علي دعم الديمقراطية ودعم السلام الاجتماعى، وجميعها امور أختص بها المخلص دون غيره .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق