هيرميس
برلمانية..قرار الرئيس بتأجيل العمل بقانون الشهر العقاري قطع ألسنة الجماعات الإرهابية

 


أشادت النائبة البرلمانية الدكتورة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب وأمين  سر لجنة التضامن الأجتماعي بقرار الرئيس عبد الفاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن تأجيل تطبيق القانون رقم ١٨٦ لسنة ٢٠٢٠ الخاص بتعديل قانون الشهر العقاري لمدة لا تقل عن عامين قائلة..قطع الطريق علي المشككين وأبواق الجماعات الإرهابية وأكد ان الرئيس عبد الفتاح السيسي اب لجميع المصريين ويشعر بهم ويقف معهم دائما.



 

وأضافت أمين سر لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب ان الدعوة الي إجراء حوار مجتمعي حول القانون سوف يكون له أثر كبير في إخراجه بشكل يلبي مطالب المصريين ويقضي علي اي لغط أو عوار من شأنه ان يقلق المواطن المصري.

وأشارت "حازم" الي ان قرارت الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية دائما ما تنحاذ الي صفوف المواطنين بالرغم من شدة بعضها أحيانا ولكن يظهر أثرها علي المدي القريب ويشعر بمردودها الإقتصادي والإجتماعي الجميع.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي اطّلع على جهود تيسير الإجراءات على المواطنين فيما يتعلق بتسجيل الأملاك، موجهًا في هذا الإطار بتأجيل تطبيق القانون رقم 186 لسنة 2020 الخاص بتعديل قانون الشهر العقارى وذلك لفترة انتقالية لا تقل عن عامين بهدف إتاحة الفرصة والوقت لإجراء حوار مجتمعى، مع قيام الحكومة بإعداد مشروع قانون يحقق ذلك التأجيل





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق