أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

برشلونة يسعى للحصول على استثناء بالتعاقد مع بديل عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي
يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع لاعب بديل للفرنسي عثمان ديمبيلي واستبداله في قائمة الفريق بالدوري الإسباني، بعد إرسال التقارير الطبية للعملية الجراحية التي خضع لها من أجل الحصول على استثناء.

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

ولا يسمح لأي نادٍ أن يتعاقد مع لاعب جديد ويدرجه في صفوفه خارج فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية، لكن هناك حالات استثنائية مثل تعرض أحد لاعبي الفريق لإصابة ستبعده عن الملاعب لأكثر من 5 أشهر، وهي الحالة التي تنطبق على برشلونة حالياً.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أرسل برشلونة جميع التقارير المطلوبة التي توضح أن ديمبيلي سيغيب لأكثر من 5 أشهر، وسينتظر إجابة رابطة الليجا على طلبه لكي يتعاقد مع لاعب بديل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه سيتم تشكيل لجنة طبية لدراسة الأوراق التي أرسلها برشلونة، والتأكد من صحتها، وسوف يستغرق ذلك ما يقارب 3 أيام، وفي حال وافقت اللجنة على الطلب، سيتم منح البرسا 15 يوماً لإبرام صفقته الجديدة.

وتلقى ديمبيلي إصابة جديدة في التدريبات خلال الأسبوع الماضي، وخضع على أثرها لعملية جراحية، وأعلن النادي الكاتالوني غيابه عن الملاعب لقرابة 6 أشهر، وبات بحكم المؤكد عدم مشاركة اللاعب في بطولة امم أوروبا 2020 رفقة منتخب فرنسا.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق