هيرميس
برشلونة يحقق ريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا.. فيديو

حقق برشلونة ريمونتادا على ضيفه إشبيلية الإسباني بعد فوزه بثلاثية نظيفة في الأشواط الإضافية، خلال إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب لصالح إشبيلية بهدفين فقط.



تقدم برشلونة بالهدف الأول مبكراً، ثم انتظر الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت بدل الضائع لكي يسجل هدفه الثاني الذي حمل توقيع جيرارد بيكيه، ثم أضاف البديل مارتن بريثويت الهدف الثالث بعد مرور 5 دقائق على انطلاق الشوط الإضافي الأول.

نجح برشلونة في تسجيل هدف مبكر بحلول الدقيقة 12، عبر تسديدة رائعة جداً من عثمان ديمبيلي نفذها من حافة منطقة الجزاء، سكنت المقص الأيمن للحارس.

وأهدر إشبيلية فرصة قتل المباراة بشكل كامل عندما أهدر أوكامبوس ركلة جزاء تصدى لها الحارس أندريه تير شتيجن بكل براعة بحلول الدقيقة 73.

وبعد خطأ فادح من مدافع إشبيلية في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، حوّل أنتوان جريزمان كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء، وكان في استقبالها جيرارد بيكيه الذي سدد كرة رأسية سكنت الشباك.

واستغل برشلونة النقص العددي عند الخصم بعد طرد فيرناندو ريجس بنهاية الوقت الأصلي، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث الذي جاء عن طريق البديل مارتن بريثويت، عند الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافية الأول.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق