برشلونة ضد قادش .. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة


قادش ضد برشلونة
 
يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره قادش، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "رامون دى كارنازا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى لإسبانى "الليجا".

موعد مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني
 



موعد مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة ضد قادش سوف يكون مساء اليوم السبت في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(12 صباحًا بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3.
برشلونة ضد قادش
ويحتل الفريق الكتالونى المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 14 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل قادش المركز السادس بالترتيب برصيد 15 نقطة.
برشلونة ضد قادش
ويسعى البارسا لتحقيق فوزه الثانى على التوالى فى الدورى الإسبانى من أجل التقدم فى الترتيب، بعدما حقق الفوز فى الجولة الماضية بالمسابقة على أوساسونا، بأربعة أهداف دون مقابل.
برشلونة ضد قادش
ويخوض البارسا اللقاء الليلة فى وجود أبرز نجومه وعلى رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، الذى عاد للقائمة بعدما غاب عن مواجهة فرينكفاروزى المجرى التي انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة فى دورى أبطال أوروبا، للحصول على قسط من الراحة.
برشلونة ضد قادش

كما استدعى الهولندى رونالد كومان المدير الفنى، البرازيلى فيليب كوتينيو والحارس الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، في قائمة الفريق لمواجهة قادش بعد إراحتهم في المواجهة الأوروبية، كما يعود الأوروجويانى رونالد أراوخو الذي ظل بعيدا عن الملاعب على مدار أسابيع بسبب مشكلات عضلية.
برشلونة ضد قادش

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة قادش 21 لاعباً هم: "تير شتيجن- ديست – أراخو – سيرجيو بوسكيتس – ألينا – جريزمان – بيانيتش – بريثويت – ميسي – عثمان ديمبلى – بويج – نيتو – كوتينيو – لينجليت – بيدرى – ترينكاو – جوردى البا – دى يونج – جونيور – ايناكى بينا – مينيويزا".
برشلونة ضد قادش

من جانبه، تحدث كومان في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا "اليوم ستكون الكرة لدينا، سنستحوذ على الكرة، بالنسبة لهم من الصعب أن يفوزوا خارج الأرض ووفقًا لنتائجهم، علينا ان نكون مركزين وأن نظهر افضل مستوى لدينا".
برشلونة ضد قادش

وعن تواجد ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني قال كومان، "حتى الآن أتليتكو قوي جدًا، يفوزون ولا يتلقون الأهداف، لكن ما زال الدورى طويلا جدًا وهناك عدة أشياء ممكن تحدث، قد نخسر النقاط فى الليجا لأن الدوري مُعقد، علينا الفوز في كل المباريات المتبقية".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق