أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بدء رصف شوارع بيلا بعد انتظار 10 سنوات
 قال أحمد اسماعيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بكفر الشيخ : تم وضع خطة تفصيلية للرصف في مدينة بيلا بعد توقف الرصف من أكثر من عشر سنوات وذلك بعد الانتهاء من البنية التحتية وعلي أثر توصيل الغاز الطبيعي في المدينة والذي مازال العمل بالغاز مستمر كان يجب ولابد من وضع خطة بالتنسيق مع مسئولي الغاز الطبيعي من وضع المدينة في شكل قطاعات حيث المدينة مقسمة الي عدد ٦ قطاعات .

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

وبعد الاتفاق مع مسئولي شركة ترانس جاس الشركة المنفذة لمشروع الغاز في بيلا أن يتم الانتهاء من قطاع ثم الانتقال الي القطاع الآخر وبالتوازي تم التنسيق مع باقي المرافق الأخري من مياه الشرب والكهرباء والسنترال لوضع فييبر التحول الرقمي .

و أضاف : بالفعل تم نجاح الخطة بفضل توجيهات اللواء جمال نور الدين زكى محافظ كفر الشيخ وتم الانتهاء من أحدي القطاعات التي تم تقسيمها مع شركة ترانس جاس وهو القطاع رقم ٣ حيث هو القطاع الاول من ناحية الجرايدة تم التنسيق مع الشركة من عدم الانتقال الي القطاعات الأخري وتم الانتهاء تماما من القطاع بالكامل وعلي التوازي تم عمل محضر انضمامي مع جميع المرافق الأخري الانتهاء من البنية التحتية تماما .

وتم تغيير خطوط اسبستس التي مر عليها أكثر من سبعون عام ولم تغيير وأصبحت متهالكه تمام تم اعتماد مبلغ وقدرة أربعة ملايين جنيه لتغير الشوارع الرئيسية من مواسير الاسبستس وتم التنفيذ علي اعلي مواصفات التنفيذ حيث تم وضع عدد اثنان خط علي جانبي الشوارع الرئيسية وأصبح الشارع يوجد به عدد ٢خط مياه وتم الانتهاء من القطاع الثالث من التوصيلات المنزليه للغاز وكذلك المياه علي الخطوط الجديدة .

وايضا تم وضع كابل كهرباء في القطاع محل الرصف بتكلفة اثنان مليون جنية لرفع الجهد من المحطة مرورا بشارع المدرسة ثم محطة الصرف حتي طريق حازق ابو بدوي حتي المدرسة الثانوية الصنايع وبعد الانتهاء من القطاع الثالث تماما من كافة المرافق البنية التحتية ونجاح الخطة بأن العمل يتم في شكل قطاعات يتم الانتهاء من القطاع قبل الانتقال الي قطاع آخر .

وأشار الى موافقة  المحافظ عن الرصف في القطاع الثالث وتقسيم القطاع الي قطاعات أخري الرصف حتي لا نستفيد باسم شارع بعينة كما هو واضح في الخريطة فإن أساس النجاح في اي عمل يجب التخطيط له وفقا للمعايير والمقومات المتاحة .تم اعتماد مبلغ وقدرة خمسة ملايين جنية للرصف في قطاع هندسة الي في بعض الشوارع الرئيسية والتي لها محاور هامة وقطاع المستشفي وقطاع مدرسة الاعدادى ومحطة الصرف ومستشفي الحميات .وجاري توفير مبالغ أخري حيث تم استلام المقاول الأعمال محل التنفيذ.

. وأعلن عن  وضع خطة لمقترح تطوير مدينة بيلا في جميع القطاعات وبداء العمل في تنفيذ هذا المقترح علي أرض الواقع يشمل تغيير معالم المدينة إلي مدينة حضارية تليق باسم وعراقة بيلا ومن هذا المقترح المحور العقاري لمدينة بيلا حيث يوجد املاك للوحدة غير مستغلة الاستغلال الأمثل وفي أماكن حيوية للمدينة وهناك ثلاثة اماكن ذات المواقع المميزة وجاري اتخاذ الخطوات الإيجابية للتنفيذ ...







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق