معاهد بدر العليا للعلوم والتكنولوجيا
المعهد العالى للتسويق والتجارة ونظم المعلومات
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بدء تلقى طلبات التعاقد مع 120 ألف معلم.. تعرف على التفاصيل
بدأت وزارة التربية والتعليم اليوم تلقى طلبات التعاقد مع 120ألف معلم عبر البوابة الإلكترونية التى تم إطلاقها لهذا الغرض، وقد شهدت الساعات الأولى إقبالا كبيرا.. ويقوم المتقدم بتحميل صور للشهادات التى حصل عليها وكذا دورات الكومبيوتر واللغات.


وسيتم مراجعتها الكترونيا على البوابة، كما يشترط أن يسجل معلمو التربية الرياضية عضويتهم بالإتحادات الرياضية بمختلف أنواعها لضمان ممارستهم للمهنة.

 

كشف مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم أن التعاقد سوف يتم لمدة عام ويجدد إلى 3 سنوات قادمة، ويشترط أن يكون المتقدم عضوا بنقابة المعلمين، مشيرا أن الأولوية فى التخصصات المطلوبة ستكون لخريجى كليات التربية ثم التربية العام ثم تأتى بعدها المؤهلات العليا، بشرط أن يكون المؤهل فى التخصص المطلوب، فضلا عن حصول المتقدم على دبلومة تربية.

 

أوضح المصدر أن قبول الطلبات على البوابة سوف يستمر لمدة 10 أيام.

 

أشار الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم أنه عقب إغلاق باب التقديم سوف يتم فرز وفحص بيانات المتقدمين على البوابة بالتنسيق مع أكثر من 16 جهة حكومية، وسوف يتم إخطار الناجحين الكترونيا على أن يتوجهوا فور الإخطار إلى المدرسة التى تم قبولهم فيها للتوقيع على عقد التوظيف، وذلك تيسيرا على المقبولين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق