المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بدء تفعيل الخدمات الإلكترونية بمركز تقنية الإتصالات والمعلومات بجامعة الزقازيق
بدأ اليوم تفعيل تقديم الخدمات الإلكترونية بمركز تقنية الإتصالات والمعلومات بجامعة الزقازيق من خلال الحجز والدفع الإلكتروني لجميع الخدمات المقدمة وتشمل (دورات وحدة التدريب والتعليم المستمر ، فحص نسب الاقتباس للأبحاث والرسائل العلمية ، وجميع الإفادات بالمركز) من خلال الموقع الإلكتروني لجامعة الزقازيق ،بهدف التيسير على جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الدراسات العليا في الحصول علي الخدمات إلكترونياً في ظل مواجهة تداعيات جائحة كرونا ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات د.عثمان شعلان رئيس الجامعة ،وتحت رعاية د. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ،وإشراف د. خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات والمعلومات ومدير مركز تقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة. 

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أكد د.عثمان شعلان أن الجامعة تنتهج سياسة للتحول الرقمي وتسعي إلي التطوير المستمر وإتخاذ خطوات جادة وقوية نحوالتحول إلي الجامعات الذكية من خلال الإهتمام بالتكنولوجيا وإستخدامها في تيسيرتقديم الخدمات التعليمية والإدارية، وتطوير البنية التحتية، وبناء بنية معلوماتية قوية ،مثنياً على الجهود المبذولة والعمل الجاد من جميع العاملين بمركز تقنية الإتصالات والمعومات بالجامعة وحرصهم علي سرعة الإنتهاء من تنفيذ خطة  ميكنة جميع الخدمات بالجامعة وخاصة في ظل الظروف الراهنة. 

من جهته، أوضح د. خالد الدرندلي أنه تم الأنتهاء من من ميكنة الخدمات والدورات المقدمة بالمنصة الإلكترونية بمركز تقنية الاتصالات والمعلومات بمشاركة د. نبيل مصطفي مدير وحدة نظم المعلومات بالمركز ،و م.وليد عبد الخالق نائب مدير وحدة نظم المعلومات لتطوير البرمجيات، د.نجلاء فتحي مديرة وحدة التدريب والتعليم المستمر بالمركز،د.محمد عبدالباسط مدير وحدة التعليم الإلكتروني، م.هاجر أبوبكر نائب مدير وحدة البوابة الإلكترونية،حيث يمكن للمشارك من خلال المنصة الإلكترونية التسجيل بخدمة جديدة أو التسجيل بالدورات المقدمة مع إتاحة كافة المعلومات والتفاصيل المطلوبة للتسجيل دون الحاجة للحضور للحرم الجامعى. 

أضاف مدير مركز تقنية الإتصالات والمعلومات أنه تم الإنتهاء منذ عامين من ميكنة خدمات الطلاب من دفع المصروفات و الحصول نتائج الإمتحانات ،لافتاً إلى أنه جاري الإنتهاء من ميكنة كافة الخدمات المقدمة بالإدارات والمراكز بالجامعة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق