هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
بدء تطعيم نواب البرلمان بلقاح كورونا ...وجبالي يشكر الحكومة

بدأ مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي اجراءات تطعيم اعضاء مجلس النواب بلقاح كورونا، ويتناوب اعضاء مجلس النواب على اخذ اللقاح بقاعه 25-30 بحضور فريق طبي متخصص 

 



وكان المستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية قد اعلن عن بدء تطعيم النواب بلقاح كورونا الأسبوع الحالى  فيما وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الشكر لرئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير المجالس النيابية، والحكومة بشكل عام، على سرعة الاستجابة وتوفير لقاح فيروس كورونا للأعضاء. 

وأكد رئيس البرلمان، على الأعضاء خلال الجلسة العامة، على أهمية الاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حتى بعد الحصول على اللقاح.
وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي: هذا المرض اللعين شرس وينتشر بصورة متزايدة، متابعا: نأمل الشفاء والمعافاة بإذن الله للجميع.

وافتتح المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، اليوم الإثنين، الجلسة العامة للبرلمان، لاستكمال مناقشة الحسابات الختامية لعدد من الهيئات بالموازنة العامة للدولة 2019 – 2020 يأتي ذلك بعدما شهدت الجلسة أمس استعراض تقرير لجنة الخطة والموازنة، والاستماع لرأي عدد من النواب بالإضافة إلى رؤساء الهيئات البرلمانية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق