المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالتعاون مع ادارة نظم المرور

بدء تحصيل رسوم التأمين الاجبارى على السيارات الكترونيا
وقعت اليوم المجمعة المصرية للتأمين الإجبارى على المركبات وإدارة نظم معلومات المرور بوزارة الداخلية، واحدى الشركات المصرية المتخصصة في خدمات البنوك والمدفوعات الإلكترونية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

واتفاقية تعاون لتفعيل منظومة تحصيل وثائق التأمين الإجبارى على  المركبات إلكترونيًا، بالإضافة إلي عقد لتحصيل الأقساط مع المجمعة المصرية للتأمين الإجباري.

ويهدف الاتفاق إلى تحقيق الربط الإلكترونى بين القاعدة البيانات التابعة لكل من الإدارة العامة لنظم معلومات المرور والمجمعة، وربطهما بقاعدة بيانات شركة التحصيل الإلكتروني.

وبموجب التعاقد يتم التحصيل الإلكترونى لقيم وثائق التأمين الإجبارى على المركبات فى مصر لجميع تراخيص المركبات بكافة الوحدات المرورية.

ويضمن التعاون تقديم بيانات صحيحة واكثر وضوحًا، لتقوم المجمعة للتأمين الإجباري للمركبات بمراجعة كافة وثائق التأمين إسبوعيًأ، لتحسين الخدمة وإتاحة قواعد البيانات الدقيقة  الخاصة بالمواطنين المتعاملين، وذلك بعد تعديل وتطوير المنظومة الإلكترونية لتسهيل عملية استخراج كافة البيانات الخاصة بالوثائق من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بشركة كاش لس بلس.

وقد صرح الأستاذ هشام السيد رئيس مجلس إدارة الشركة المسؤولة عن التحصيل، ان الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة فى تحصيل قيم وثائق التأمين الإجبارى على المركبات من خلال ماكينات الدفع الإلكترونى.

وأضاف أن هذه المنظومة تقوم بتسهيل عملية البحث عن بيانات العملاء، وتمكن المجمعة من الحصول على الأقساط الفنية السليمة، كما تضمن للدولة الحصول على الضرائب والرسوم المستحقة على المواطنين بشكل سليم.

وصرح أنه من خلال هذه المنظومة، قامت وزارة الداخلية بتفعيل خدمة الشباك الواحد داخل وحدات المرور، لتسهيل سير الإجراءات وكافة المعاملات للمواطنين والحفاظ على حقوقهم.

وقد شهد مراسم توقيع العقد قيادات الهيئة العامة للرقابة المالية، علاء الزهيرى رئيس الإتحاد المصرى للتأمين، وتم توقيع  العقد عن المجمعة كلا من إبراهيم لبيب المدير التنفيذي للمجمعة، ومحمد مهران رئيس اللجنة الإدارية، وهشام السيد رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ جاسر السيد إبراهيم العضو المنتدب.

كانت الهــيئة العامة للرقابة المالية اصدر قـــانــون إنشـــاء مجــــمعة التأمــين الإجــبارى التى تشــــمل كــل شركــات التأمـــين العــامــلة بالســوق المصــرى لسـرعـة إنجــاز التعــويـض للمتـضـررين وقـد قـامـت مجمـعة التأمـين الإجـبارى بإعــداد مناقـــصة لتحـــصيل التأمـــين الإجـــبارى للمــركبات من وحـــدات المــرور .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق