أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بدء برنامج الكشف الصحي على المشاركين فى أول ألعاب افريقية للأولمبياد الخاص
تتواصل مباريات التقسم في الرياضات الأربع التي تشهدها الألعاب الافريقية الأولى للأولمبياد الخاص مصر 2020 والتي تقام بالقاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
قرار جديد من فايلر بشأن رمضان صبحى
كواليس حكاية تعدى باسم سمرة على محمد رمضان الذى اثار السوشيال ميديا .. فيديو
فايلر يجمد هذا اللاعب بعد خسارة الاهلي للسوبر المحلي امام الزمالك
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

رئيس الاتحاد الافريقي ، من أجل وضع اللاعبين في مجموعات متساوية وفقا للسن والنوع والقدرة الرياضية ، والذى يضمن به الاولمبياد الخاص وجود منافسات متوانه وعادلة بين اللاعبين .
 
يفتتح غدا السبت في العاشرة صباحا بمجمع الصالة بإستاد القاهرة برنامج الكشف الصحي على لا عبى الاولمبياد الخاص المشاركون في الألعاب الافريقية الأولى للأولمبياد الخاص والتي تستضيفها القاهرة، حيث سيقوم بافتتاح البرنامج بشكل رسمي المهندس ايمن عبد الوهاب رئيس اللجنة العليا المنظمة للألعاب وماري ديفيز الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص وتشارلز نيامبى لرئيس الإقليمي لأفريقيا.
 
 وصرحت ليلة الشناوي مدير البرنامج الصحي بالأولمبياد الخاص الدولى بأن  البرنامج الصحي  قد انطلق صباح الجمعة بتوقيع الكشف الصحي على لا عبى كرة السلة والبوتشى والعاب القوى، حيث تم اجراء الكشف الصحي على الفروع الست التي يشهدها البرنامج وهى كشف العيون والاسنان والاذن والصحة النفسية والعلاج الطبيعي والتغذية السليمية  وهى من بين  8 محاور يشملها برنامج الكشف الصحي على اللاعبين ، حيث سيتم لكل لا عبى اجراء الكشف الصحي في المجال الست التي يشهدها البرنامج الصحي ، ومن خلال مجموعه من الأساتذة والاطباء من 6 دول عربية وافريقية الى جانب مجموعه من الأستاذة والأطباء المصريين .
 
تنطلق غدا السبت أعمال المؤتمر الإقليمي لقمة الشباب، بمشاركة شباب وقادة للشباب من 10 دول عربية بالإضافة الى كوت ديفوار ـ,
وصرحت سمير العدوى مدير برنامج الشباب بالأولمبياد الخاص الدولي للشرق الأوسط وشمال افريقيا بأن برنامج المؤتمر سوف يبدأ من خلال اغنية للمؤتمر اعدها مجموعه من المتطوعين  ،  وفيديو بعنوان قيادة من أجل الدمج اعده مجموعه من المتطوعين   ويلقى سيرن بالمبو  من الاولمبياد الخاص الدولي كلمة ثم ماري ديفيز  والمهندس ايمن  عبد الوهاب ، وهناك توقيع اتفاق مع منظمة الأمم المتحدة  من خلال صندوق الأمم  السكان ، كما تتحدث  هادية حسنى لاعبه ومدربة وسوف تقوم بإذاعة المؤتمر ، كما يتحدث  برايت فيلد شادي  من  بوتسوانا وهو  متحدث رسمي باسم اللاعبين  2015-2019)، ثم هايدى حازم شابة من القادة ومريم عزب  ولاعبه واميرة فرج تمثل الجامعة الامريكية .
 
شهدت قاعة الاجتماعات الرئيسة بفندق إقامة اللجنة المنظمة اجتماعا موسعا برؤساء وفود الدول المشاركة في الألعاب حضرة د. عماد محى الدين وشريف الفولى عضوا اللجنة التنفيذية العليا للألعاب، وحضر الاجتماع جميع رؤساء لجان الألعاب د. محمد الزيدي رئيس اللجنة الإعلامية ، د. باسم التهامى رئيس لجنة المسابقات، عمرو الطحاوى رئيس لجنة العمليات ، طارق محسن رئيس لجنة الإقامة والاعاشة ، العميد حسام بدر رئيس لجنه البروتكول ، د. شريف أبو العنيين رئيس لجنة المتطوعين ، د. مصطفى شوقى رئيس لجنة  التسجل ، احمد سعد رئيس لجنة الانتقالات، كريمة الابراشي رئيس لجنة التسويق.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق