هيرميس
بدء التصنيع المحلي للسيارات الكهربائية بمصر بمكون 45 % بالتعاون مع كبري المصانع والهيئات القومية

بهدف تقديم منتج مصري بمكون محلي ٤٥ ٪ لمواكبة الافاق التكنولوجية المستقبلية العالمية لصناعة السيارات الكهربائية ضمن خطة  ورؤية الدولة ٢٠٣٠ تحت رعاية  رئيس الجمهورية تخفيفا علي كاهل المواطن .



يتم نهاية الشهر الحالى تفعيل التعاون  بين شركة ايجي جيت احدي شركات صندوق تحيا مصر وشركة دوليبات مصر للسيارات الكهربائية .. والذي جاء تنفيذا للتوجهات السياسية من أجل رفع العبء عن كاهل المواطن المصري البسيط والحد من ظاهرة التوك توك غير  المرخص واستبداله بسيارات كهربائية بتكلفة منخفضة دون الحاجة لدفع تكلفة بنزين او غاز مرتفعة، واتاحتها للشراء بالتقسيط  بالتعاون مع القطاع المصرفي ومع كونها مرخصة ومؤمن عليها للحد من المخاطر والجرائم التي تحدث بالإضافة لدعم السائقين بمنظومة تأمين صحي. 

  

وكشفت شركة بوابة مصر للعالم "الرقمية " إحدى شركات "صندوق تحيا مصر " الستار عن تعاونها مع شركة دوليبات مصر   للسيارات الكهربائية من أجل تقديم رؤية مستقبلية للسيارات الكهربائية في مصر, على أن تبدأ في تقديم   السيارات الكهربائية الي السوق المصري مع العديد من المزايا استجابة لمتطلبات السوق المصري. 

 

.ستقدم  دوليبات مصر التصنيع المحلي للسيارات الكهربائية بمصر بمكون 45 % محلي بالتعاون  مع كبري المصانع والهيئات القومية مثل ( مصنع 999 الحربي ومصنع كنترول الهندسية ومصنع تريدكو الصياد ومصنع اتك للكابلات الكهربائية ومصنع تراست ومصانع جريش للزجاج ومصنع باور كورد ) مع بوابة مصر الرقمية  إحدى شركات صندوق تحيا مصر بالإضافة للتعاون مع أذرع الدولة ووزارة الداخلية متمثلة في شركة المستقبل لتيسير التراخيص ونقابة المهندسين لأنشاء من ٤٠٠ الي ١٠٠٠ مركز  صيانة  بجانب ٢٨مركز تدريب بمحافظات الجمهورية المختلفة لتدريب المهندسين والفنيين في مجال السيارات الكهربائية. 

وسيتم الاطلاق والتدشين يوم27  يناير مع تقديم الموديلات الجديدة كما سيتم اطلاقها بتخفيضات خاصة  خلال حفل الاطلاق.  

 

يعد هذا التعاون بمثابة مشروع قومي هام جدا، ويهدف هذا التعاون غير المسبوق للارتقاء بمنظومة النقل بما يتوافق مع توجهات  القيادة السياسية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق