المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بحضور نجوم الفن ..  مشروعات طلبة إعلام البريطانية تدعم مستشفي ابوريش..صور
ناقش الفنان ماجد المصري مشروعات تخرج طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان التي انطلقت اليوم الاثنين بكلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


 
ناقش الفنان ماجد المصري مشروعات تخرج طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان التي انطلقت اليوم الاثنين بكلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر، لتدعيم مستشفى أبو الريش الجامعي لعلاج الأطفال من خلال إحدى الحملات الدعائية التي قام بها طلاب السنة النهائية ضمن مقررات مشروع التخرج.
يمثل المصري حملة "بكرة ليهم" والتي تم تنظميها من قبل طلاب الفرقة الرابعة من أجل تسليط الضوء على دعم مستشفى أبو الريش مادياً ومعنوياً.
ودعم حملات مشروعات التخرج العديد من الفنانين كحسن الرداد، وعبدالرحمن أبو زهرة، مى الغيطي، بالإضافة إلى الكابتن حسام حسن، والكابتن صالح جمعة، والإعلامي طارق علام.
وتضم مشروعات تخرج قسم العلاقات العامة والإعلان لهذا العام 12 حملة دعائية حول نقص المياه، والتنمر الرقمي، والتمييز المجتعي، والإكتئاب، وترشيد إستهلاك الطعام، والعنف ضد الحيوانات، والتشجيع على ركوب العجل.  
بالإضافة إلى حملة حول تدعيم التعليم الإفتراضي أو الفصول الإفتراضية بالمدارس والتي أصبحت حتمية في ظل العصر الرقمي، والتي تهدف إلى تقديم تعليم حديث بعيداً عن الأساليب التقليدية.
ويشرف علي مشروعات التخرج د شيرين مودي ورضوي عشوش وكرستين فهمي 
وتضم لجنة التحكيم مجوعة من الخبراء كعثمان بدران مدير وكالة BEES للإعلان وهو أحد أهم خبراء التسويق، وحنان سعداوي خبير التسويق والإعلان ، وماريز سامي مدير وكالة FP7 للإعلان، وسيف سالم مدير وكالة LEO Burnette.
وأكد الدكتور محمد شومان عميد كلية الإعلام، بأن مشروعات تخرج قسم العلاقات العامة والإعلام تهدف إلى خدمة المجتمع، من خلال تقديم مجموعة من الأفكار الدعائية الجديدة والمبتكرة. 
وأوضح شومان أن الكلية ستقيم هذا الأسبوع مهرجان عرض مشروعات التخرج للأقسام الثلاثة بالكلية للإذاعة والتلفزيون، والعلاقات العامة والإعلان والسينما على مدار الثلاثة أيام القادمة.
وأضاف أن الكلية قدمت الدعوة للعديد من الخبراء الأكاديمين والمهنيين للمشاركة في عملية تقيم المشروعات، وأعلن انه سيتم تم منح جوائز تقديرية للمشروعات المميزة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق