هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بحضور نجوم الفن ..  مشروعات طلبة إعلام البريطانية تدعم مستشفي ابوريش..صور


 
ناقش الفنان ماجد المصري مشروعات تخرج طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان التي انطلقت اليوم الاثنين بكلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر، لتدعيم مستشفى أبو الريش الجامعي لعلاج الأطفال من خلال إحدى الحملات الدعائية التي قام بها طلاب السنة النهائية ضمن مقررات مشروع التخرج.
يمثل المصري حملة "بكرة ليهم" والتي تم تنظميها من قبل طلاب الفرقة الرابعة من أجل تسليط الضوء على دعم مستشفى أبو الريش مادياً ومعنوياً.
ودعم حملات مشروعات التخرج العديد من الفنانين كحسن الرداد، وعبدالرحمن أبو زهرة، مى الغيطي، بالإضافة إلى الكابتن حسام حسن، والكابتن صالح جمعة، والإعلامي طارق علام.
وتضم مشروعات تخرج قسم العلاقات العامة والإعلان لهذا العام 12 حملة دعائية حول نقص المياه، والتنمر الرقمي، والتمييز المجتعي، والإكتئاب، وترشيد إستهلاك الطعام، والعنف ضد الحيوانات، والتشجيع على ركوب العجل.  
بالإضافة إلى حملة حول تدعيم التعليم الإفتراضي أو الفصول الإفتراضية بالمدارس والتي أصبحت حتمية في ظل العصر الرقمي، والتي تهدف إلى تقديم تعليم حديث بعيداً عن الأساليب التقليدية.
ويشرف علي مشروعات التخرج د شيرين مودي ورضوي عشوش وكرستين فهمي 
وتضم لجنة التحكيم مجوعة من الخبراء كعثمان بدران مدير وكالة BEES للإعلان وهو أحد أهم خبراء التسويق، وحنان سعداوي خبير التسويق والإعلان ، وماريز سامي مدير وكالة FP7 للإعلان، وسيف سالم مدير وكالة LEO Burnette.
وأكد الدكتور محمد شومان عميد كلية الإعلام، بأن مشروعات تخرج قسم العلاقات العامة والإعلام تهدف إلى خدمة المجتمع، من خلال تقديم مجموعة من الأفكار الدعائية الجديدة والمبتكرة. 
وأوضح شومان أن الكلية ستقيم هذا الأسبوع مهرجان عرض مشروعات التخرج للأقسام الثلاثة بالكلية للإذاعة والتلفزيون، والعلاقات العامة والإعلان والسينما على مدار الثلاثة أيام القادمة.
وأضاف أن الكلية قدمت الدعوة للعديد من الخبراء الأكاديمين والمهنيين للمشاركة في عملية تقيم المشروعات، وأعلن انه سيتم تم منح جوائز تقديرية للمشروعات المميزة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اول ظهور محمد الشرنوبى بعد اعلان فسخ خطوبته .. فيديو

قال المطرب محمد الشرنوبي، في أول ظهور إعلامي له عبر برنامج "عرب وود"، المذاع على روتانا سينما، أن الأزمة التي أعلن عنها لا زالت قائمة، ولم يحدث أي ‏جديد حيث أن المنشور الذي شرح فيه تفاصيل الأزمة لم يمر عليه إلا ساعات.   وأضاف الشرنوبي أن كل ما أراد كشفه سواء عن... المزيد

خالد الصاوى يكشف عن سبب ابتعاده عن مسلسلات شهر رمضان

كشف الفنان خالد الصاوي، سبب ابتعاده عن المشاركة في مسلسلات شهر رمضان، قائلا:" لم اشارك في دراما رمضان منذ 3 سنوات". وقال الصاوى فى برنامج " عرب وود"، قائلا:" ساعات بغلط في الحسابات، ولازم الواحد يخلي باله أنه لما ينجح لا يقع في الغرور، ممكن الواحد يقع في الغرور من... المزيد

لقاء الخميسى تكشف عن روتين "السواقه" وعن المعاكسات التى تتعرض لها

كشفت الفنانة لقاء الخميسي، عن كيفية تعلمها لـ قيادة السيارات، قائلة: "لم أتلق دروسا لتعلم القيادة". وقالت "الخميسي" في تصريحات ببرنامج "عرب وود": كنت بتابع اللي بيسوق إلى أن تعلمت القيادة، وتعلمت القيادة في أول عربية اشتريتها". وأضافت الخميسى :... المزيد

صورة جديدة تجمع جميلات الفن على متن الطائرة

شاركت الفنانة غادة عادل ، محبيها بصورة تجمعها الفنانات درة ، ومنى زكى وكندة علوش ، على متن طائرة . وظهروا النجمات فى الصورة ،فى اطلالة ساحرة تجمع جميلات الفن على متن طائرة ،وعلقت غادة عبر صفحتها الشخصية برسمة الكريز ، مما نالت الصورة اعجاب الجمهور . المزيد

"نجم النجوم" ياسين أمير يتألق بصورة جديدة عبر انستجرام

تألق النجم الصغير ياسين امير الملقب ب"نجم النجوم" بنشر صورتين جديدتين  عبر صفحته الخاصة انستجرام، اشعل بها موقع التواصل الاجتماعي ،حيث ظهر النجم الصغير بالاطلالة رائعه تتميز بالاشياكة والأناقة ، تفاعل معه جمهوره ومحبيه الذين أبدوا اعجابهم بإطلالته الجذابه ، كما تبادلوا التعليقات... المزيد

اترك تعليق