• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بحضور محافظ بورسعيد مشكاة نور تنظم حفل" الحضرة" بمناسبة المولد النبوي الشريف
نظمت مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية، حفل فرقة "الحضرة" بمناسبة المولد النبوي الشريف، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالمركز الثقافي ببورسعيد.

إقرأ أيضاً

الاسماعيلى يهدد بالانسحاب من مباراة الاهلى

ازمات فى حياة محمد سعد بسبب ابنائه

عبد الله السعيد يحسم قرار انضمامه للزمالك


أعرب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد عن سعادته بهذه الاحتفالية التى تثرى الوجدان فى رحاب الذكرى العطرة للرسول الكريم ، وقدم المحافظ  الشكر إلى مؤسسة  مشكاة نور على تنظيم تلك الفعالية والدور الاجتماعى للمؤسسة ، متنميا أن تعود هذه الذكرى ومصر دائما فى خير وسلام .

من جانبها قالت الدكتورة نور الهدى الجمّال، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية، إن هذا الحفل يأتي في إطار الحفلات التي تنظمها المؤسسة بالمجان لأهالي بورسعيد، مشيرة إلى أن الحفل شهد حضور  قيادات المحافظة، وعدد من رجال الأعمال

وأضافت الجمّال، أن الحفل بدء بعزف السلام الجمهوري، وأيات من القرآن الكريم، وقدمت فرقة الحضرة للإنشاد الديني مجموعة من أناشيد المدح الديني، والابتهالات الدينية، وتقدموا بالشكر للسيد المحافظ لتشريفه بالحضور، ولمؤسسة مشكاة نور على تنظيم هذه الفعالية.

يذكر أن مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنويرالثقافية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي برقم إشهار 10357 لسنة 2016، وتعمل في مجالات التنمية المجتمعية، وتعديل السلوك، والصحة.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق