أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بحروف من ذهب .. محمد صلاح أول لاعب مصري يحقق هذا اللقب
سجل فخر العرب الدولى محمد صلاح إسمه بحروف من ذهب بعد أن أصبح أول لاعب مصري في تاريخ احتراف اللاعبين المصريين في الدوريات الأوروبية يحقق كأس بطولة السوبر الأوربى مع فريقه ليفربول بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح 5-4، و سجل صلاح الركلة الأخيرة لليفربول.

إقرأ أيضاً

تغريم ناديا الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه
الانضباط: ايقاف كهربا وعاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
لجنة الانضباط: منع مرتضى منصور من اى نشاط رياضى
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

كتب - مصطفى الشـــهاوى:

تعد فوزه على تشيلسي تعد تلك هي المرة الرابعة لنادي ليفربول ( LIVERPOOL ) التي يفوز بها بالسوبر الأوروبي، حيث كانت آخر بطولة فاز بها عام 2005 على حساب سسكا موسكو الروسي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف الريد حينها كلًا من جبريل سيسيه هدفان، ولويس جارسيا هدف.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي فى السوبر الاوربى ملعب فودافون أرينا
واحتل صلاح المركز الثالث عربيا بعدما حصد هذا الكأس، والذي سبقه الجزائري رابح ماجر مع بورتو البرتغالي على حساب أياكس أمستردام الهولندي موسم 1987-1988، وكذلك توج المغربي أشرف حكيمي مع ريال مدريد باللقب لموسم 2017-2018، حين فاز النادي الملكي على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، ولكنه لم يشارك في اللقاء وكان خارج القائمة.
صلاح يحصد البطولة الأوروبية الثانية في تاريخه
البطولة الأوروبية الثانية أحد التحديات التي كانت تنتظر محمد صلاح وهي البحث عن بطولته الثانية مع ليفربول والبطولة الأوروبية الثانية في تاريخه بعد دوري الأبطال  خاصة أنها بطولة هي الأسهل نظرًا لكونها من مباراة واحدة فقط، وتُضاف إلى مسيرة اللاعب بأنه حصد على لقب قاري هام، ونجح بالفعل في حصد هذا اللقب لتكون ثاني بطولة أوروبية لصلاح في ذات العام.

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق