هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
بحثا عن الفوز.. كارتيرون يذاكر سموحة بالفيديو وجلسات تأهيل نفسي لـ " زيزو" لاستعادة فورمته

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مذاكرة منافسه سموحة السكندري بالفيديو استعدادا  للمباراة المرتقبة بينهما الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 20 للدوري الممتازعلى استاد القاهرة الدولي من اجل قراءة سموحة جيدا وتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه رغبة في الفوز وايقاف نزيف النقاط خاصة بعد التعادل امام بيراميدز 1/1  واستمرار الفريق متصدرا القمة برصيد 41 نقطة، بينما يأتي فريق سموحة في المركز السادس برصيد 19 نقطة.



من المقرر أن يستمر محمد عواد في حراسة عرين الفريق في اللقاء المقبل حيث ظهر عواد بمستوي جيد امام بيراميدز  لاسيما أن كارتيرون كان يعتمد على أبوجبل كحارس أساسي إلا انه مصاب بكورونا حاليا، بالإضافة لسوء التوفيق الذي يلازم محمود جنش.

 

في الوقت نفسه خضع  زيزو لاعب الفريق لجلسة تأهيل نفسية حتي يتجاوز الحالة السيئة المسيطرة عليه بسبب إهدار فرص الاهداف التي تتاح له علي مرمي المنافسين.

 

 يذكر أن المدرب الفرنسي يقوم فى تلك الحالات بعقد جلسات نفسية مع اللاعبين لمعالجتهم وإعادة الثقة فى إنفسهم مع إمكانية منحهم راحة من المشاركة فى المباريات المقبلة لإستعادة توازنهم حيث يُجيد التعامل النفسى مع اللاعبين، عن طريق إعادة الثقة لهم والعمل على مساعدتهم لتقديم أفضل ما لديهم داخل المستطيل الأخر.

 

كان كارتيرون اجتمع بزيزو وطالبه بالتركيز من اجل استعادة فورمته في ظل رغبته لتقديم أفضل ما لديه داخل الملعب مؤكدًاله ثقته الكبيرة فى إمكانياته.

 

 يستأنف الفريق تدريباته اليوم علي ملعب النادي عقب نهاية الراحة السلبيلة التي منحها المدير الفني للزمالك للاعبين لمدة 24 ساعة وذلك للدخول في اجواء اللقاء المرتقب امام سموحة بالدوري.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق