• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بث مباشر| مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مجانًا على يوتيوب beIN SPORT المفتوحة هدف صلاح LIVERPOOL
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بدون تقطيع مجانا على يوتيوب من خلال موقع YALLA SHOOT، في أهم مباريات اليوم الأحد 10-11-2019، ضمن الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد روود، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، 4:30 مساءً بتوقيت جرينيتش.


لن يرتضي ليفربول بغير الفوز للابتعاد أكثر في صدارة جدول ترتيب البريميرليج بفارق تسع نقاط عن مانشستر سيتي، بهدف الاقتراب من لقب بطل الشتاء قبل السفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية 2019.

بينما يتطلع مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه الإسباني “جوزيب جوارديولا” لتحقيق الفوز بأي طريقة في مباراة اليوم لتقليص فارق النقاط بينه وبين ليفربول إلى ثلاث نقاط فقط، وإعادة المنافسة على اللقب من جديد.

لكن المهمة لن تكون بهذه السهولة على عميد مُدربي التيكي تاكا، فلم يخسر ليفربول على ملعب آنفيلد روود منذ 45 مباراة، من بينهم خمس انتصارات في آخر خمس جولات بالدوري تحقق منهم أربع في الدقائق الـ 15 الأخيرة، ما جعل الإعلام الإنجليزي يصف الريدز بفريق اللحظات الأخيرة.

وخرج قائد ليفربول جيمس ميلنر بتصريح مقتضب على تويتر بعد الفوز على أستون فيلا في ملعب فيلا بارك خلال الدقائق السبع الأخيرة قال فيه “تحذير طبي، إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب، فلا ينصح بتشجيع ليفربول”.

أبرز الغيابات

جوارديولا وكلوب وجهًا لوجه في قمة ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب آنفيلد روود في 

من المحتمل غياب الحارس البرازيلي “إيدرسون” عن صفوف مانشستر سيتي بداعي إصابة تعرض لها في مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا على ملعب سان سيرو الأسبوع الماضي.

وتسببت إصابة إيدرسون في مشكلة حقيقية، فبعد مشاركة الحارس التشيلي كلاوديو برافو، تلقت شباك السيتي هدف من كرة عرضية، وطرد بعدها بدقائق قليلة، ليضطر جوارديولا للاستعانة بالظهير الأيمن الإنجليزي كايل ووكر لأداء دور حارس مرمى فيما تبقى من دقائق، حيث لم يكن على الدكة الحارس الإنجليزي سكوت كارسون الذي انضم للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.

ومن المؤكد غياب المدافع الإسباني “أميريك لابورت” والظهير الأوكراني “زينشينكو” بسبب تعرضهما لإصابات مختلفة في الركبة، فضلاً عن الغياب الطويل للألماني “ليروا ساني” لخضوعه للعلاج من قطع في الرباط الصليبي تعرض له أثناء مباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام ليفربول.

ويتوقع الأطباء عودة ثنائي خط وسط مانشستر سيتي “رودري ودافيد سيلفا” للمشاركة، وقد يتواجدان على دكة البدلاء.

أما ليفربول فسيغيب عن صفوفه ثنائي الدفاع “ناثينال كلاين وجويل ماتيب” بسبب إصابات في الركبة، بالإضافة للاعب ثالث هو “شاكيري” بعدما أصيب في منطقة خلف الركبة.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام مانشستر سيتي اليوم:

أليسون

- فان دايك - روبرتسون - لوفرين - آرنولد - فابينيو - فينالدوم - هيندرسون -

ماني - فيرمينو- صلاح.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق