أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بث مباشر منتخب مصر وايسلندا في مونديال كرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
بث مباشر منتخب مصر وايسلندا في مونديال كرة اليد

إقرأ أيضاً

رسميا.. ميليوفيتش مدربا للأهلي
مرتضى منصور: شطب عضوية رئيس الجبلاية من نادي الزمالك
رئيس الزمالك يعتذر لجماهير الترجي التونسي
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
محامي أحمد عز يفجر مفاجآت في قضية شقيقة زينة
ارتباك فى مدخل العزاءالرئيس الأسبق بسبب الصور التذكارية مع محمد رمضان

مشاهدة مباراة مصر أونلاين Time Sport يلتقي منتخب مصر لكرة اليد تحت 19 سنة مع نظيره الآيسلندي، اليوم الخميس، في دور الثمانية من بطولة كأس العالم للناشئين المقامة حاليًا في مقدونيا.

وتأهل منتخب مصر إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم للناشئين، بعدما تغلب على منتخب سلوفينيا بنتيجة 23/30 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة، بينما تخطي منتخب أيسلندا نظيره الياباني بنتيجة 39/34.

وكان منتخب مصر تصدر ترتيب مجموعته الثانية برصيد 8 نقاط من 4 إنتصارات علي (السويد - تايوان - المجر - كندا)، بينما خسر أمام (فرنسا)، وحقق إنتصارًا هامًا على حساب منتخب سلوفينيا في دور الـ16 اليوم، ليتأهل لدور الثمانية في إنجاز تاريخي لمصر.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الآيسلندي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الخميس 15 أغسطس، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد تحت 19 عامًا.

وكان منتخب مصر قد فاز على سلوفينيا ٢٣/٣٠ في دور الـ 16 ، كما فازت أيسلندا على اليابان 39-34 ليتأهل مصر و أيسلندا لدور الـ 8 من مونديال اليد .

ويطمح منتخب مصر بقيادة مدربه مجدي أبو المجد لتأهل تاريخي إلى نصف النهائي حيث لم يسبق لمنتخب مصر للناشئين الوصول للمربع الذهبي في بطولات العالم ، وكان أفضل مركز حققوه الفراعنة الصغار في تاريخهم هو المركز الخامس.

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبدالرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق