أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالورود .. رئيس نادى الزمالك إستقبل نهضة بركان فى مطار القاهرة
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربي قادمة من الدار البيضاء إلى مطار القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل بإياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية. وكان في استقبال بعثة الفريق المغربي،

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربي قادمة من الدار البيضاء إلى مطار القاهرة الدولي  استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل بإياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.
وكان في استقبال بعثة الفريق المغربي،المستشار مرتضى منصور  رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي حرص على تقديم الورود للبعثة المغربية.
 كان الفريق قد وصل مساء أمس الى الدار البيضاء قادماً من مدينة وجدة عبر رحلة جوية، واستقر لليلة واحدة قبل المغادرة إلى القاهرة في رحلة جوية مباشرة  إنطلقت العاشرة مساء أمس بتوقيت المغرب ..
ضمت البعثة المغربية عددا مهما من أعضاء النادى ومن المقرر أن تخصص رحلة ثانية ستشهد حضور الجماهير ورجال الإعلام، خلال الأيام المقبلة.
واختار الطاقم التقني السفر مبكرا نحو مصر للتأقلم على الأجواء، حيث سيقيم الفريق بمدينة القاهرة، وسيتدرب بشكل يومي، على أن يجري آخر حصة على أرضية ملعب "برج العرب" في مدينة الإسكندرية السبت المقبل.
واسْتَعاد الفريق لاعبه العربي الناجي الذي كان غائبا عن المباراة السابقة بسبب الإيقاف، كما سيشارك العميد عزيز محمد رسميا بعد عودته من الإصابة وتأكد غياب زهير إيشو المصاب ذهابا، فيما يواصل الطاقم الطبي للفريق إعداد البوركينابي ألان تراوري للإياب.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق