أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالورد والشوكولاتة شرطة العاشر من رمضان تحتفل مع الأهالى بعيدهم.. صور
قامت القيادات الشرطية بمدينة العاشر من رمضان بمشاركة الأهالى فرحتهم والاحتفال سويا بعيد الشرطة فى ذكراه الـ68، وذلك بتوزيع الشوكولاتة والورد على المارة فى الشارع وسط أجواء من البهجة والفخر بقواتنا الباسلة. 

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
زواج نبيلة عبيد من عبد الباسط حموده يثير الجدل مجددا
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
حقيقة وفاة الفنان الجزائري الشاب خالد
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات


 كما قاموا بتوضيح وتوعية الشعب بدور الشرطة وسبب اختيار ٢٥ يناير عيدا للشرطة، حيث كان تخليدًا لذكري موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها ٥٠ شهيدا و ٨٠ جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي في ٢٥ يناير عام ١٩٥٢ بعد أن رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي. 

فقد قام وفد من قسم شرطة أول العاشر من رمضان برئاسة العميد خالد فرج عيسى، مأمور القسم، النقيب طلال أمين، والملازم أول عبير محمد حواس  رئيس قسم حقوق الإنسان بالقسم، بتوزيع الورد والشوكولاتة على قائدي المركبات والمواطنين فى الشوارع والميادين.

ايضا قام وفد من قسم شرطة ثانى العاشر، برئاسة المقدم طارق عبدالمنعم سلام، مأمور القسم بنفس العمل ومثلهم النقيب على ابو المجد، رئيس قسم حقوق الإنسان، كلا فى دائرتة.

جدير بالذكر ان الاحتفالات شهدت سعادة بالغة من المواطنين الذين رددوا الهتافات المؤيدة للشرطة، وحرص البعض منهم على التقاط الصور التذكارية مع ضباط وأفراد الشرطة. 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق