هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
بالمستندات.. مواطن يستغيث بمجلس الوزراء: "ردم المسقى التي تروي أرضي"

وجه المواطن ناجي عبد السلام حسن عبدين، المقيم بناحية سلكا - مركز المنصورة - محافظة الدقهلية، استغاثة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ضد السيد محمد السيد الطيب (صاحب مصنع بانيو الطيب) والمقيم بذات الناحية. 



وقال "ناجي" في استغاثته، ان صاحب المصنع قام بالاستيلاء وردم المسقى التي تروي أرضه الزراعية الموجودة خلف مصنعه مما أدى إلى بوارها. 

وتابع : "هذه المسقى ملكية خاصة لي بالمستندات الموثقة لدي، وقام بالتعدي على جزء من أرضي الزراعية، وقام فيها بالعديد من التشوينات والاشغالات الخاصة بمصنعه دون أي وجه حق أو سند قانوني يسمح له بذلك وتمادى في غيه وتعدى على أملاك الدولة وأراضي منفعة عامة، وقام بتغطية ترعة العيشة العمومية ( الترعة موازية لطريق أجا المنصورة السريع )، وقام أيضا بإنشاء خط صرف صناعي رغم عدم حصوله على موافقة من مديرية الزراعة بالمنصورة، وذلك بالمخالفة لأحكام قانون البناء على الأراضي الزراعية". 

واستكمل:"تم على إثر ذلك مسائلة موظفين في مديرية الزراعة بالمنصورة والوحدة الزراعية التابعة تحويلهم إلى الإدارة العامة للشئون القانونية بمحافظة الدقهلية برقم 178 لسنة 2015  وتم القيد بالقضية رقم 3135 لسنة 2016 جنح مركز المنصورة ضد المشكو في حقه محمد السيد الغريب الطيب.. كل هذا ومازال التعدي على أرضي الزراعية قائم". 

وأضاف :"استغيث بسيادتكم للإنتصار لدولة القانون التي لا يوجد فيها مكان لأعمال السيطرة و إفساد الذمم بفضل جهود سيادتكم وتوجيهات القيادة السياسية". 

ومن جانبها حاولت الجريدة، التواصل مع (صاحب بانيو الطيب) للرد، لكن لم يتسنى لنا التوصل إليه.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق