بالمستندات.. حركة تنقلات جديدة لموظفي قطاع المعاهد بالعودة لوظائفهم الأصلية

صدق الأستاذ الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر على حركة تنقلات بعد الإطلاع على القانون رقم 103 لسنة 1961 بشأن إعادة تنظيم الأزهر والهيئات التي يشملها والقوانين المعدلة له، وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 250 لسنة 1975 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون 103 لسنة 1961 المشار إليه والتعديلات الواردة عليها، وعلى قانون الخدمه المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار مجلس رئيس مجلس الوزراء رقم 1216 لسنة 2017، وعلى تقرير الإدارة المركزية للتفتيش المالي والإداري المؤرخ 2020/10/25، وعلى توجيهات فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر على ذات التقرير في 2020/10/25 بنقل السادة الآتي أسمائهم إلى الوظائف الموضحة قرين اسم كل منهم، وهم:
 



1 محمد حداد عضو فني بإدارة التنسيق بمنطقة القاهرة الأزهرية إلى وظيفته معلم أول (أ) بأحد المعاهد بمنطقة الشرقية الأزهرية على أن يوزع بمعرفه رئيس الإدارة المركزية.

2 أسامه عبدالعال عضو أمن بكنترول الشهادة الثانوية الأزهرية وعودته إلى وظيفته الأصلية بمعهد الصالح طلائع بمنطقه القاهرة الأزهرية.

3 عمرو مفتاح عبدالله عضو قانوني بمكتب فضيلة وكيل الأزهر بقرار رقم 1483 لسنة 2019 بعودته إلى وظيفته محامي بالإدارة المركزية للشئون القانونية على أن يوزع على أحد إدارتها بمعرفة رئيس الإدارة المركزية لشئون القانونية طبقا للإجراءات المتبعه.

4 نهى درويش منتدبه للعمل بقطاع المعاهد الأزهرية، مأمورية للمشيخه مكتب وكيل الأزهر بعودتها إلى وظيفتها الأصلية بالإدارة المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد الأزهرية.

5 مشير عثمان سائق رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بعودته إلى وظيفته الأصلية سائق بالمجلس الأعلى للأزهر على أن يوزع بمعرفة رئيس الإدارة المركزية لشئون الإدارية.

كما تم سحب قرار وكيل الأزهر رقم 1859 لسنة 2020 فيما تضمنه من تكليف رضا نصار ثابت محمد بتسيير عمل الإدارة العامة لشئون المناطق بقطاع المعاهد الأزهرية، ونقله إلى قطاع مدن البعوث الإسلامية إلى وظيفة غير قيادية التي كان يشغلها ( استشاري إدارة هامه)، و يوزع بمعرفة رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية، وذلك تحت تصديق لجنة الوظائف القيادية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق