المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

٣٠ ألف طالب مهددون بإلغاء الاختبارات

بالمستندات .. تسريب امتحانات الـ SAT لطلاب الدبلومة الأمريكية
فضحية جديدة .. أُضيفت اليوم لسلسلة فضائح امتحانات الدبلومة الأمريكية ((SAT)) وهي تسريب امتحانات الرياضيات واللغة الانجليزية لطلاب  المستوي 11و 12 المعادل لثانية وثالثة ثانوي، بالدبلومة الأمريكية  والبالغ عددهم ما يزيد عن ٣٠ ألف طالب.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتداولت بعض مراكز الدروس الخصوصية نسخ الامتحان قبل انطلاقه وأرسله الطلاب لبعضهم البعض على مجموعاتهم على الواتس اب بعد منتصف ليلة أمس، مما يعرضهم لإلغاء الامتحان الدولي، الذي يتم حاليا في مختلف دول العالم .

 

وقد تكرر هذا الأمر عدة مرات قبل ذلك منها ما حدث في مايو 2019، وهو ما حدث أيضا في ديسمبر 2018 والذي تقرر بعده حجب النتائج، أما في مارس 2019 فقد قررت الجهة القائمة على الامتحان إلغاء الاختبار من الأساس بعد تسرب الامتحانات قبل إجراء الاختبار بعدة أيام.

 

وحذر أولياء الأمور من المسألة سوف الكوليدج بورد الجهة الأمريكية المشرفة علي الدبلومة تلغي الامتحان ، في حالة ما تيقنت من تفشي ظاهرة التسريب لامتحاناتها، وهو ما حدث العام الماضي من حجب النتائج، مما ألقي بأعباء علي عائلاتهم.

 

يُذكر  أن الكوليدج بورد هي الجهة المسئولة عن حماية الاختبار وليس الطالب ولكنها لا تهتم لأنها محتكرة السوق المصري بمفردها خلافا لكل دول العالم التي تعطي الاختيار للطالب أما أن يقدم اختبار الـ (SAT) الورقية او اختبار ACT الإلكتروني

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق