عبور لاند
عبور لاند
بالفيديو.. ليفربول يتقدم على إيفرتون برباعية في الشوط الأول
انتهى الشوط الأول بين ليفربول وإيفرتون بتقدم الريدز برباعية مقابل هدفين، ضمن المواجهة التي تجمعهما حاليا بالجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.


سجل البلجيكي أوريجي الهدف الأول في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة رائعة من ساديو ماني انفرد على إثرها بالمرمى وراوغ حارس إيفرتون وسددها في الشباك.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 17 عن طريق السويسري جوردان شاكيري بعدما تلقى تمريرة رائعة من ساديو ماني، انفرد على إثرها بالمرمى، وسددها السويسري ببراعة على يسار الحارس.

جاء هدف تقليص الفارق للضيوف في الدقيقة 21 بعد تمريرة خلف الدفاع حولها مايكل كين بتسديدة إلى شباك الحارس أدريان.

سجل البلجيكي أوريجي الهدف الثالث لليفربول والثاني له في الدقيقة 31 ، بعدما أرسل ديجان لوفرين كرة طويلة خلف دفاعات إيفرتون وصلت لأوريجي الذي استقبلها ببراعة وسددها رائعة في المرمى.

سجل ساديو ماني الهدف الرابع في الدقيقة 45 ، بعد انطلاقة رائعة من أرنولد في هجمة مرتدة ومرر الكرة للسنغالي الذي سددها ببراعة في أقصى الزاوية اليسرى لحارس إيفرتون.

وجاء هدف تقليص الفارق مرة أخرى للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، عن طريق ريتشارلسون الذي حول عرضية برأسه رائعة على يسار الحارس أدريان دون مراقبة من مدافعي الريدز.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق