• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كنزى ابنة العاشر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي حزنا

بالفيديوا.. والد الطفلة كنزى يستغيث باهالى الخير ان يساعدوة فى العثور على ابنتة 

تغيبت الطفلة كنزى محمد عبدالله  والاب يجوب الشوارع بالميكروفون، ويناشد الاهالى ان يساعدوة وكل من لدية معلومة يساعدهم، مع الاجهزة الامنية، كما سجل فيديوا مؤثر هو وزوجتة وبثة على مواقع التواصل الاجتماعي.



يذكر ان الطفلة كنزى خرجت من احدى الحضانات بمدينة العاشر من رمضان، وسط حالة من الاهمال، وترك باب الحضانة مفتوح، دون رقابة او اهتمام.

وعند ذهاب والدتها لاخذها انكرت ادارة الحضانة وحضور الطفلةمن بداية اليوم، الا انهم وجدوا شنطتها داخل الفصل ومع تتبع الكاميرات اثبتت الام غياب ابنتها، وعلى الفور حررت محضر بقسم شرطة ثان العاشر من رمضان ضد ادارة الحضانة، تتهمهم بالاهمال والتسبب فى ضياع الطفلة.

وكان قد تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ تغيب طفلة وتدعى كنزي محمد عبدالله، وتبلغ من العمر عامين ونصف، بعد خروجها من إحدى الحضانات الخاصة التابعة لدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان وجارى تتبع كاميرات المراقبة في المنطقة.

ومازالت التحريات الامنية واجهزة البحث مستمرة للعثور على الطفلة كنزى التى اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي حزناً ونسبة مشاركة عالية ودعوات بالعودة سالمة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق