• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالفيديو والصور.. كواليس خناقة لاعبى الأهلى وبيراميدز عقب إنتهاء المباراة
كشفت الجمهورية أون لاين، كواليس خناقة لاعبى الأهلى وبيراميدز عقب انتهاء


كشفت الجمهورية أون لاين، كواليس خناقة لاعبى الأهلى وبيراميدز عقب انتهاء المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس والعشرون من عمر الدورى الممتاز موسم 2018 / 2019.

بدأت المشاجرة عقب أطلاق حكم المباراة صفارته معلنا فوز بيراميدز على الأهلى بهدف دون رد، ليتعدى لاعبى الفريقين على بعضهما البعض أثناء خروجهم إلى غرفة خلع الملابس.

تعدى لاعبي الفريقين على بعضهما بزجاجات المياة مما أدت المشاجرة  إلى  تكسير زجاج المدخل العمومى المؤدي إلى غرفة خلع ملابس.

ونشب خناقة قوية بين عبدالله البكري مع محمد الشناوي ثم تدخل بعدها أحمد فتحى لمحاولة تهدئة الأمور.

واستطاع عبد الله السعيد فى التدخل سريعا لمنع لاعبى الفريقين بعد ما وصلت الأمور لغير العادة، رغم تلقى بعد اللفاذ السئية من قبل الجماهير عقب خروج بعد المباراة، الذى حول توجه السباب للاعب.

وحاول كل أعضاء الأجهزة الفنية فى إنهاء الأزمة التى نشبت بين لاعبى الأهلى وبيراميدز الذى انتهت بهدف نظيف.

أستطاع بيراميدز فى أسقاط الأهلى من على قمة المسابقة بهدف عالمى للنجم البرازيلى كينو مهديًا للزمالك الصدارة من جديد بعدما فقدها فى الأسبوع الماضى بعد هزيمته امام المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد.

عاد الزمالك لصدارة الدورى العام هذا الموسم برصيد 60 نقطة، وجاء بيراميدز فى المركز الثانى بنفس الرصيد، بينما تراجع الأهلى للمركز الثالث برصيد 58.

جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق البرازيلى كينو فى الدقيقة 13 من عمر المباراة لصالح بيراميدز حديث العهد فى الدورى المصرى.

لعب الأهلى بتشكيل مكون من :-

"محمد الشناوى - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - أحمد فتحى - على معلول - عمرو السولية - حسام عاشور، حسين الشحات - جيرالدو - صالح جمعة - وليد آزارو".

بينما لعب بيراميدز بتشكيل مكون من :-

"أحمد الشناوى -  أحمد أيمن منصور - دونجا - محمد فاروق - رجب بكار - ناصر منسى - عمر جابر - عمرو ميدانى - كينو - عبدالله السعيد - تراورى".

أفتتح البرازيلى كينو أول اهداف بيراميدز، فى الدقيقة 13 من عمر المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدورى الممتاز.

حظي اللقاء بهدوء من الفريقين، حتى سنحت الفرصة الخطيرة الأولى في الدقيقة 8 بتمرير من أزارو إلى صالح جمعة الذي تقدم وانفرد لكن قبل أن يسدد تدخل المدافع السوري ميداني ليسقط لاعب الأهلي وتذهب الكرة إلى الشناوي.

وكاد جيرالدو أن يسجل هدفاً رائعاً بعدما قابل عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء بتسديدة بالكعب مرت باتجاه الشباك لكنها كانت قريبة من الحارس الشناوي ليتصدى لها بنجاح في الدقيقة 12.

وتقدم كينو في الدقيقة 14 لبيراميدز بعد كرة وصلته على حدود منطقة الجزاء ليكتفي أحمد فتحي بالمشاهدة وعدم الضغط مانحاً الفرصة للبرازيلي ليسدد إلى شباك الشناوي.

وفي الدقيقة 19 رد القائم الأيسر لمرمى الشناوي هدفاً محققاً لبيراميدز بعدما تصدى لتسديدة ناصر منسي، ليتابعها البرازيلي كينو بتسديدة مرت إلى جوار القائم.

وسقط جيرالدو في منطقة جزاء بيراميدز مطالباً بركلة جزاء في الدقيقة 23 لكن الحكم أشهر الكارت الأصفر في وجهه لادعاء السقوط دون داعي في منطقة جزاء الفريق الأزرق.

وأرسل حسين الشحات عرضية خطيرة من الجهة اليمنى لتصل إلى أزارو المنفرد تماماً بالمرمى ليلعب الكرة بالرأس لترتطم بالأرض وتذهب في منتصف المرمى ليبعدها أحمد الشناوي بسهولة في الدقيقة 32.

وكان الأهلى قريباً في الدقيقة 38 بعد هجمة مرتدة وصلت إلى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى ليراوغ ويرسل عرضية خطيرة مرت من أمام الجميع ليفقد الأحمر فرصة التعادل.

وبغرابة شديدة أضاع جيرالدو فرصة هدف التعادل في الدقيقة 45+2 بعد عرضية متقنة من علي معلول وصلته منفرداً بالمرمى تماماً ليسدد بيمناه كرة مرت إلى جوار القائم الأيمن.

مع بداية الشوط الثانى حصل الأهلى على ركلة حرة في الدقيقة 54 نفذها معلول عرضية في منطقة الجزاء لتصل إلى أزارو دون رقابة في مواجهة المرمى ليحولها بطريقة سيئة إلى فوق العارضة بعيداً عن الشباك.

فى الدقيقة 57 كاد  عبد الله السعيد أن يسجل الهدف الثانى من ركلة ثابتة من على حدود منطقة جزاء الأهلى بعد تسديدة مرت من الحائط البشرى ليتصدى لها الشناوى ويحولها إلى ضربة ركنية.

واصل الأندولى جيرالدو مسلسل الفرص الضائعة فى الدقيقة 68 بعد خطأ فادح من عمر جابر فى تشتيت الكرة لتذهب إلى الأنجولى منفرداً ليسدد كرة بعيدة عن مرمى الشناوى.
 

هدف بيراميدز فى مرمى الأهلى

فرصة وليد أزارو امام بيراميدز

فرصة ضائعة لناصر منسى امام مرمى الأهلى

الأنجولى جيرالدو واغرب فرص اللقاء







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اليوم.. الأهلي يستعد للقمة بمواجهة الاعلاميين وديا

ويخوض الأهلي مباراة اليوم دون عدد كبير من اللاعبين لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية حيث يغيب 6 لاعبين مع المنتخب الأول ، وهم: محمد الشناوي ، أحمد فتحي ، محمد مجدي قفشة ، حسين الشحات وأيمن أشرف وحمدي فتحي. بالإضافة إلى أربعة لاعبين فى المنتخب الأوليمبي وهم رمضان صبحى وصلاح محسن وعمار حمدى... المزيد

تركي آل الشيخ للمصريين:"عفا الله عن ماسلف... والمسامح كريم"

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" اليوم الإثنين، أنه من واقع حبه لمصر شعبا وقيادة قرر سحب الدعاوى القضائية التي تقدم بها ضد عدد من المصريين مما اعتبرهم أساؤوا له في مواقع التواصل الاجتماعي. وكتب آل الشيخ تغريدة قال فيها "لمصر مكانة كبيرة في قلبي... المزيد

وفاة والدة علاء عبد الصادق لاعب الأهلي السابق

وتقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم الإثنين، بمسجد مصطفي محمود بالمهندسين. المزيد

جماهير الزمالك تحتفل حتى الصباح بملوك الصالات والفوز التاريخى ببطولة اليد

كتب – مصطفى الشـــهاوى : سهرت جماهير الزمالك حتى الصباح إبتهاجاً بفوز الزمالك على سبورتنج وتتويجه التاريخى بلقب أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالى وال 12 تاريخياً .. هاشتاج ملوك الصالات يتصدر تويتر وتحول موقع تويتر للتدوينات القصيرة إلى ساحة كبيرة عبر فيها المغردون عن... المزيد

حسام البدري يكشف عن مفاجأة خلال مباراة مصر وبتسوانا

وقال حتحوت عبر برنامجه "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" إن حسام البدري يدرس إشراك لاعبي الأهلي مجمعين خلال شوط واحد، إضافة إلي إشراك لاعبي الزمالك في الشوط الثاني من مباراة بتسوانا.   وتقام المباراة في السابعة من مساء اليوم الإثنين بستاد برج العرب، وتطرح... المزيد

اترك تعليق