بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالفيديو والصور.. تقييم مستوى أداء لاعبى الأهلى امام بيراميدز.. وأحداث المباراة كاملة
تقدم الجمهورية أون لاين، تقرير مبسط لمستوى لاعبى الأهلى الذى ظهره عليه فى مباراة بيراميدز



تقدم الجمهورية أون لاين، تقرير مبسط لمستوى لاعبى الأهلى الذى ظهره عليه فى مباراة بيراميدز والتى أنتهت بهدف دون رد، للفريق الضيف، الذى أستطاع أن يحرج أكبر نادى فى مصر مرتين هذا الموسم وأصبح ينافس على اللقب المحلى، بعدما تساوى مع غريمه التقليدى الزمالك.

أهدى فريق الكرة بنادى بيراميدز صدارة الدورى العام من جديد للزمالك بعد تغلبه على غريمه التقليدى الأهلى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعته بالمارد الأحمر على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدورى الممتاز.

أستطاع بيراميدز فى أسقاط الأهلى من على قمة المسابقة بهدف عالمى للنجم البرازيلى كينو مهديًا للزمالك الصدارة من جديد بعدما فقدها فى الأسبوع الماضى بعد هزيمته امام المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد.

هدف كينو.. أعطى فريق بيراميدز أف سى على أشعال المنافسة على لقب الدورى العام، بعد الأطاحة بالأهلى من على القمة بهدف ملعوب، وعاد الزمالك لصدارة الدورى العام هذا الموسم برصيد 60 نقطة، وجاء بيراميدز فى المركز الثانى بنفس الرصيد، بينما تراجع الأهلى للمركز الثالث برصيد 58.

فريق النادى الأهلى لم يقدم ما يشفع له فى تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة المسابقة التى ضاعت منه وذهبت إلى غريمه التقليدي الزمالك، خصوصا وأن الفريق ظهر عاجزا على التهديف والتسجيل، رغم الفرص التى لاحت للاعبى الفريق، وفى السطور التالية نستعرض أداء لاعبى الأهلى امام بيراميدز فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الخامس والعشرون.


ومن أبرز لاعبى الأهلى امام بيراميدز أف سى كان من نصيب صانع الألعاب صالح جمعة.

صالح جمعة:

ربما كان هو الممتع فى أداء لاعبى الأهلى أمام بيراميدز، نجح بتمريراته السحرية فى صنع الخطورة على مرمى أحمد الشناوى، يمكن القول أن مع استمراره، سيكون هو صانع الألعاب الأول فى الأهلى والمنتخب.

وليد أزارو:

واصل مسلسل إهدار الفرص السهلة أمام مرمى بيراميدز، وضح عليه أنه يفتقد للثقة رغم شفائه من الإصابة، ربما يحتاج لوقفة مع النفس وتصحيح الأخطاء حتى يستعيد حاسة التهديف الغائبة عنوه.

حمدي فتحى:

شارك كبديل لحسام عاشور، لتصحيح وغلق منقطة الوسط لفريق الأهلى الذى سيطر عليها لاعبو بيراميدز فى الشوط الأول

جونيور أجايى:

شارك كبديل ولم يفعل أي شئ امام قوة لاعبى بيراميدز، وظهر عليه علامات الأرهاق.  

مروان محسن:

خلال سير المباراة لم يظهر مروان محسن عقب نزوله بديلا فى الشوط الثانى إلى على فترات بعيدة.

محمد الشناوى:

ظهر حارس الأهلى بشكل جيد وتعامل جيدًا مع غالبية الكرات التى وصلت إليه ومنع شباكه من استقبال هدف ثانى، وكان خطؤه الوحيد فى المباراة امام بيراميدز هو هدف البرازيلى كينو الذى انتهى به اللقاء.

التونسى على معلول:

لم يظهر اللاعب التونسى بمستواه المعروف عنه وأدائه المؤثر مع الفريق، وإن كان يلتزم كثيرا بالدور الدفاعى خاصة امام الزمالك وبيراميدز، نظرا للضغط عليه من قبل الثنائى إيرك تراوري ومحمد فارق.

أيمن أشرف:

من اللاعبين الرجالة فى صفوف الأهلى الذى لا تخشى مواجهة أي فريق وهذا هى سمات القلعة الحمراء، يكفى إلى هذا الحد توظيفه فى مركز المدافع المساك، وظهر بشكل جيد امام بيراميدز يسحق الاشادة

ياسر إبراهيم:

يتحمل مسئولية الهدف الذى دخل فى مرمى الأهلى بجانب الشناوى، استغل بيراميدز نقطة الضعف الوحيدة فى دفاعات الأحمر، وجاء منها هدف المباراة، مهارة البرازيلى كينو أرهقت اللاعب كثيرة بجانب عدم التمركز  الصحيح له فى الملعب

أحمد فتحى:

مستوى الجوكر تراجع كثير بعد الإصابة الإخيرة التى تعرض لها، وظهر بشكل متواضع للغاية امام بيراميدز دفاعيا وهجوميا ولم يكن له أى دور، خاصة أنه المكلف برقابة البرازيلى كينو ولكن من المؤكد أن عامل السن بدأ يظهر على الجوكر.

عمرو السولية:

لم يختلف أحد على مهارة لاعب وسط الأهلى عمرو السولية، ولكن ظهر بشكل متواضع وغلب عليه أدائه العصبي، لم يقدم ما كانت تنتظره منه الجماهير على غرار مستواه في المباريات الأخيرة

حسام عاشور:

مازال يعانى من الإصابة وشهدت الفترة الماضية كثرة أصاباته ومن الممكن أن يكون عامل السن بدأ يظهر على مسمار الأهلى، وكان نقطة ضعف أمام بيراميدز.

الإنجولى جيرالدو:

أضاع فرص عديدة امام بيراميدز، وكان قريبا من التسجيل، ولكن اللاعب يمتلك السرعة فقط، صفقة الأهلى الوحيد فى الميركاتو الشتوى التى لم تأتى بثمرها حتى الأن.

حسين الشحات:

أصبح لغز كبير فى أداء فريق النادى الأهلى منذ أنضمامه للقلعة الحمراء قادما من العين الإماراتى بمبلغ خيالى، ومازال اللاعب بعيد عن مستوى المعروف، وأصبح دائما على دكة البدلاء، وعندما تأتى له الفرصة يرفض الإمساك بها.


أرجو أن يكون التقرير المبسط عن تقييم أداء لاعبى الأهلى امام بيراميدز قد أعجبكم.. ونقدم لكم مع التقرير أحداث المباراة كاملة بالفيدو والصور من ملعب المباراة.

هدف بيراميدز فى مرمى الأهلى

فرصة اوليد أزارو امام بيراميدز

فرصة ضائعة لناصر منسى امام مرمى الأهلى

الأنجولى جيرالدو واغرب فرص اللقاء

مسئولى بيراميدز يتعدون على الجوكر بالضرب







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

صالح: نجاح "الفيل الأزرق2" فاق توقعاتى  و"نسر الصعيد" وش الخير عليا

حدثنى عن ردود الأفعال التى تلقيتها على النجاح الساحق "للفيل الأزرق2" وهل توقعت نجاحه ؟ بالفعل توقعت هذا النجاح الكبير بسبب نجاح الجزء الأول والقصة المثيرة للإهتمام التى ليس لها مثيل وجديدة والفيلم حقق نجاح كبير بسبب وجود أساتذة عمالقة فيه الأستاذ مروان حامد وأحمد مراد وكل... المزيد

7 أمور احرص عليها عند التقدم إلى وظيفة

1. الاحترام والاحتراف ولا يعني هذا عدم السباب أو علو الصوت، فذلك من المُسلمات؛ في المجمل يجب أن يظهر الموظف المبادرة والحماسة والاجتهاد والإيجابية. وفقًا لاستطلاع لموقع Career Builder فإن 72% من المدراء يحبون الموظف الذي يبدي اجتهادًا في العمل. كما أن صفات مثل الحماسة... المزيد

قانون حماية البيانات الشخصية.. غرامة  مائتا ألف جنيه لكل مسئول حماية بيانات شخصية لم يلتزم بمقتضيات وظيفته

وتنص المادة (40)  " يُعاقب بغرامة لا تقل عن مائتي ألف جنيه ولا تجاوز مليوني جنيه، كل مسئول حماية بيانات شخصية لم يلتزم بمقتضيات وظيفته المنصوص عليها في المادة (9) من هذا القانون. ويُعاقب بغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز خمسمائة ألف جنيه إذا وقعت الجريمة نتيجةً... المزيد

قانون حماية البيانات الشخصية.. تعرف على. عقوبة إفشاء وإتاحة البيانات الشخصية في أي وسيلة إلكترونية 

وتنص37) تم دمج المادتين (35 و36) من مشروع القانون في المادة (37) وتم إعادة صياغتها لتصبح "يعاقب بغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تجاوز مليون جنيه كل حائز أو متحكم أو معالج جمع أو عالج أو أفشي أو أتاح أو تداول بيانات شخصية معالجة إلكترونياً بأى وسيلة من الوسائل في غير الأحوال المصرح... المزيد

قانون حماية البيانات الشخصية.. تعرف على غرامة جمع البيانات الشخصية دون توافر الشروط

واشترط القانون فى مادته الثالثة،..، لجمع ومعالجة البيانات الشخصية والاحتفاظ بها عدد من الشروط، ومنها أن تجمع لأغراض مشروعه ومحددة ومعلنه للشخص المعنى، أن تكون صحيحة وسليمة ومؤمنة، أن تعالج بطريقة مشروعة وملائمة للأغراض التى تم تجميعها من أجلها، ألا يتم الاحتفاظ بها لمدة أطول من المدة اللازمة... المزيد

اترك تعليق