المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالفيديو.. ماذا وراء سقوط طائرتين إسرائيليتين في لبنان؟
قال المحلل السياسي جورج علم، إن الدلالة على سقوط طائرتي استطلاع إسرائيليتين فوق الضاحية الجنوبية لبيروت واضحة، وأنها رسائل مباشرة للحكومة اللبنانية، وتحديدًا إلى حزب الله.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأضاف علم بقول في نشرة أخبار قناة الغد اليوم الأحد، إن سقوط الطائرتين لم يحدث خسائر بشرية، أما على المستوى الاقليمي فتريد دولة الإحتلال الإسرائيلي أن تمارس شكلاً من أشكال الضغوط على الحشد الشعبي فى العراق، والوجود الإيراني فى سوريا، وكأن رئيس الوزراء الاسرائيلي ينوي خوض معركته الانتخابية المقبلة على تحقيق انتصارات على ما يسمى بالمحور المقاوم.. وهو الحرب على إيران وحزب الله.

 

وأوضح المحلل السياسي علم أن رئيس الوزراء اللبنانى رفض العدوان السافر على البلاد، واعتبره أعتداءاً على سيادة الدولة اللبنانية مع رفضه أن تُجر البلاد إلى الحرب مع دولة الإحتلال الإسرائيلي".

 

وأشار إلى أن الاستنكار كان واضح لدى جميع المسئولين الكبار فى الدولة اللبنانية ولكن علينا في ذات الوقت أن ننتظر كلمة رئيس حزب الله الساعة 5 مساءًا اليوم والتى سوف يرد فيها على هذا العدوان.  

وقال الجيش اللبناني، إن طائرة مسيرة إسرائيلية سقطت.. وأخرى انفجرت في

 الضاحية الجنوبية لـ بيروت مما تسبب في أضرار مادية.

هذا بينما نفى حزب الله اللبناني مسئوليته عن سقوط الطائرتين الإسرائيليتين، وقال إن إحدى هاتين الطائرتين سقطت دون أن تُحدث أضرارا، بينما كانت الثانية مفخخة وانفجرت، مما تسبب في إلحاق أضرار جسيمة بمبنى المركز الإعلامي التابع للحزب.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق