بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالفيديو.. صلاح يقود ليفربول لتكرار فوزه على بورتو والتأهل لنصف نهائي الأبطال
محمد صلاح
محمد صلاح
تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما كرر فوزه على بورتو في مباراة الإياب التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.


تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما كرر فوزه على بورتو في مباراة الإياب التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكان ليفربول قد فاز في مباراة الذهاب بالأنفيلد بهدفين نظيفين، ليفوز بمجموع اللقاءين بنتيجة 6-1 ، ليواجه برشلونة في الدور نصف النهائي الذي تأهل على حساب مانشستر يونايتد.

بدأ أصحاب الأرض المباراة بالضغط على دفاعات ليفربول لتسجيل هدف مبكر ، وجاءت أول فرصة عن طريق كرونا لاعب بورتو بعدما راوغ دفاع ليفربول من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية بيسراه مرت أعلى مرمى أليسون بيكر حارس ليفربول.

وواصل لاعبو بورتو الضغط على ليفربول، وأنقذ أليسون بيكر حارس الريدز من هدف مؤكد بعدما استلم ماريجا مهاجم بورتو الكرة وسددها قوية ولكنها وصلت إلى يد الحارس.

وأهدر ماريجا هدفا مؤكدا لأصحاب الأرض في الدقيقة 15 من المباراة، عندما وصلته كرة عرضية من الجهة اليسرى سددها من لمسة واحدة قوية بجوار القائم الأيمن لمرمى ليفربول.

سجل ليفربول الهدف الأول في الدقيقة 27، بعدما تبادل صلاح وماني الكرة داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى السنغالي داخل منطقة الستة ياردات وسددها في المرمى معلنا تقدم الضيوف بالهدف الأول، ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو ليؤكد صحة الهدف بعدما شك في صحته بداعي التسلل.

أحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه ليفربول في الدقيقة 66 ، بعدما تلقى تمريرة بينية من أرنولد وانطلق الفيراري بسرعة لينفرد بالمرمى وسدد الكرة على يمين كاسياس حارس بورتو سكنت الشباك.

وسجل بورتو الهدف الاول وتذليل الفارق في المباراة، في الدقيقة 69 ، من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها ميلتاو برأسه داخل شباك أليسون بيكر حارس ليفربول.

أهدر ساديو ماني فرصة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 73 ، بعدما تلقى تمريرة بينية خلف دفاعات بورتو، وانفرد بالمرمى وراوغ الحارس كاسياس، وسدد الكرة بغرابة بجوار القائم الأيسر لبورتو.

وسجل روبرتو فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 78 بعدما تلقى كرة عرضية متقنة من هندرسون، وصلت للبرازيلي داخل منطقة الجزاء حولها برأسه داخل شباك بورتو.

 

وسجل عملاق دفاع الريدز فان ديك ، الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 84 ، من ركلة ركنية حولها الهولندي برأسه من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

فيديو ملخص المباراة







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

مدرب منتخب فرنسا يغلق الباب مجددا أمام بنزيمة

  وكان كريم بنزيمة قد تم استبعاده تماما من تمثيل منتخب فرنسا منذ عام 2015، بعدما تورط في قضية ابتزاز زميله السابق في صفوف المنتخب ماتيو فالبوينا بشأن فيديو مشين. وقال ديشامب في تصريحات لقناة "تي أف 1" الفرنسية، عن استبعاد بنزيمة، إنه قرار رياضي، موضحا أنه يعتقد أن انضمامه... المزيد

من بيروت .. إنفانتينو يطلق مشروع فيفا المدرسي بحضور مورينيو وكاكا

أعرب السويسري الايطالي إنفانتينو عن سعادته بتدشين هذا المشروع من بيروت، وقال "انا فخور بأن أكون في لبنان كرئيس للفيفا، بالاضافة الى تواجد أساطير كرة القدم". تابع "مشروع كرة القدم للمدارس هو من أجل دعم الأطفال في كل العالم. أنا سعيد لوجودي اليوم في بيروت لاطلاق برنامج كرة القدم... المزيد

إيطاليا تهزم اليونان بثنائية نظيفة وتتأهل ليورو 2020

وسجل لاعب الوسط البرازيلي الأصل جورجينيو هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة62 والبديل فيديريكو برنارديسكي الهدف الثاني في الدقيقة 78. ورفعت ايطاليا، الغائبة عن مونديال روسيا 2018، رصيدها الى 21 نقطة كاملة من سبعة انتصارات، بفارق 9 نقاط عن فنلندا و11 عن كل من ارمينيا والبوسنة والهرسك. وهذه... المزيد

إيطاليا تحجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس أوروبا

أمام 60 ألف متفرج، سجل لاعب الوسط البرازيلي الأصل جورجينيو هدف التقدم من ركلة جزاء (62) والبديل فيديريكو برنارديسكي الثاني (78). ورفعت إيطاليا، الغائبة عن مونديال روسيا 2018، رصيدها إلى 21 نقطة كاملة من سبعة انتصارات، بفارق 9 نقاط عن فنلندا و11 عن كل من أرمينيا والبوسنة والهرسك.... المزيد

منتخب اسبانيا أمام النرويج لأول مرة منذ 700 مباراة ب 11 لاعب من 11 فريق والنتيجة التعادل 1 / 1

بعد أن سجل كينج هدف التعادل للمنتخب النرويجى فى الدقيقة 93 من ركلة جزاء .. إستحوذ الماتادور على 60 % من إمتلاك الكرة طوال شوطى المباراة فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "وليفال ستاديوم" في النرويج ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"..  ... المزيد

اترك تعليق