هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالفيديو.. صلاح يقود ليفربول لتكرار فوزه على بورتو والتأهل لنصف نهائي الأبطال
محمد صلاح
محمد صلاح
تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما كرر فوزه على بورتو في مباراة الإياب التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.


تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما كرر فوزه على بورتو في مباراة الإياب التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكان ليفربول قد فاز في مباراة الذهاب بالأنفيلد بهدفين نظيفين، ليفوز بمجموع اللقاءين بنتيجة 6-1 ، ليواجه برشلونة في الدور نصف النهائي الذي تأهل على حساب مانشستر يونايتد.

بدأ أصحاب الأرض المباراة بالضغط على دفاعات ليفربول لتسجيل هدف مبكر ، وجاءت أول فرصة عن طريق كرونا لاعب بورتو بعدما راوغ دفاع ليفربول من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية بيسراه مرت أعلى مرمى أليسون بيكر حارس ليفربول.

وواصل لاعبو بورتو الضغط على ليفربول، وأنقذ أليسون بيكر حارس الريدز من هدف مؤكد بعدما استلم ماريجا مهاجم بورتو الكرة وسددها قوية ولكنها وصلت إلى يد الحارس.

وأهدر ماريجا هدفا مؤكدا لأصحاب الأرض في الدقيقة 15 من المباراة، عندما وصلته كرة عرضية من الجهة اليسرى سددها من لمسة واحدة قوية بجوار القائم الأيمن لمرمى ليفربول.

سجل ليفربول الهدف الأول في الدقيقة 27، بعدما تبادل صلاح وماني الكرة داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى السنغالي داخل منطقة الستة ياردات وسددها في المرمى معلنا تقدم الضيوف بالهدف الأول، ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو ليؤكد صحة الهدف بعدما شك في صحته بداعي التسلل.

أحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه ليفربول في الدقيقة 66 ، بعدما تلقى تمريرة بينية من أرنولد وانطلق الفيراري بسرعة لينفرد بالمرمى وسدد الكرة على يمين كاسياس حارس بورتو سكنت الشباك.

وسجل بورتو الهدف الاول وتذليل الفارق في المباراة، في الدقيقة 69 ، من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها ميلتاو برأسه داخل شباك أليسون بيكر حارس ليفربول.

أهدر ساديو ماني فرصة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 73 ، بعدما تلقى تمريرة بينية خلف دفاعات بورتو، وانفرد بالمرمى وراوغ الحارس كاسياس، وسدد الكرة بغرابة بجوار القائم الأيسر لبورتو.

وسجل روبرتو فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 78 بعدما تلقى كرة عرضية متقنة من هندرسون، وصلت للبرازيلي داخل منطقة الجزاء حولها برأسه داخل شباك بورتو.

 

وسجل عملاق دفاع الريدز فان ديك ، الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 84 ، من ركلة ركنية حولها الهولندي برأسه من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

فيديو ملخص المباراة






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

ريال مدريد يبدأ خطواته الرسمية لإنهاء صفقة انضمام نيمار

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإن ريال مدريد متفائل بشأن استقطاب البرازيلي البالغ من العمر 27 عامًا، وأرسل ممثليه إلى فرنسا لفتح المفاوضات مع إدارة باريس لضم البرازيلي. وبحسب التقارير فإن إدارة النادي الباريسي ستطلب ما يقرب من 250 مليون يورو (228 مليون جنيه إسترليني) مقابل الموافقة على البيع.... المزيد

كلوب يطلب الرحيل عن ليفربول

وحقق يورجن كلوب لقب دوري ابطال اوروبا والسوبر الاوروبي مع ليفربول. وقال كلوب، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: " أريد تدريب منتخب ألمانيا، ثم بايرن ميونخ، ثم العودة إلى دورتموند، ثم ليفربول مدى الحياة". المزيد

عرض ناري من ريال مدريد لخطف "نيمار"

وأشارت الصحيفة إلي أن ريال مدريد على استعداد لتقديم عرضًا ماليًا بقيمة 100 مليون يورو بجانب الثلاثي خاميس رودريجيز، كيلور نافاس ولوكا يوفيتش الوافد الجديد إلى برنابيو قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال الصيف الجاري بقيمة 62 مليون جنيه استرليني، وذلك بسبب عدم اقتناع الفرنسي زين الدين... المزيد

بالفيديو.. اليابان تواصل استعداداتها لاستضافة كأس العالم للرجبي

ووفقا لتقرير أذاعته فضائية الغد الاخبارية فإن المتجر الضخم تبلغ مساحته ألف متر مربع.   وأشار التقرير إلى أن المتجر يقع قبالة محطة قطار شينجوكو في واحدة من أكثر المناطق ازدحاما في العالم، وسيتمكن عشاق رياضة الرجبي من خلال شراء هدايا تذكارية متعلقة بالـ 20 فريقاً، لافتا إلى أن أغلى... المزيد

عمرو وردة يدخل اهتمامات أندية إسبانية وفرنسية وبلجيكية

وبحسب "سكاي نيوز عربية"، لم يشارك وردة في تدريبات ناديه باوك حتى الآن، وتدرب منفردا منذ عودته من المشاركة بكأس أمم أفريقيا مع المنتخب المصري. وقالت التقارير إن النادي اليوناني يرغب بالتخلص من اللاعب، بقرار من المدرب أبيل فيريرا، وبدأ بعرضه لعدد من الأندية في أوروبا. وأوضح... المزيد

اترك تعليق