أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالفيديو : التفاصيل الكاملة حول ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
تصدر الفنان أحمد العوضي تريند «جوجل»، اليوم، بعد نشره صور مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال احتفالها بيوم ميلادها، لكن اقتراب «العوضي» من الفنانة باللقطات المصورة، وتوالي الموقف ذاته بأكثر من صورة، حتى إنهما ظهرا بمفردهما، أثار مزيدا من التساؤلات.

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

ونشر العوضي، عبر «إنستجرام» صورهما، مُعلقًا: «عيد ميلاد ياسمين»، مُضيفًا وسم القلب، أما ياسمين أضافت صور يوم ميلادها مع الفنانين، ومن بينهم لقطات مع «أحمد»، ووضعت تعليقًا، قلب فقط. لم تكن المرة الأولى، وفي نوفمبر الماضي، التقطت ياسمين صورة وخلفها «العوضي»، وعلّق: «لآخر نفس» ويصاحبها وسم القلب.

وهو اسم مسلسلهما الذي عُرض رمضان الماضي، تأليف أمين جمال، ومن إخراج حسام علي، إذ كان أحمد العوضى يجسد الصديق المقرب من ياسين، والذى كان يقف بجوارها فى أزمتها مع زوجها خلال أحداث المسلسل.

من هنا انهالت التعليقات والتخمينات حول ارتباطهما، وقال حساب «نجلاء محمد»: «نقول مبروك»، وعلّق حساب ثاني «سارة»: «لايقين على بعض بحبكم أنتم الاثنين».

وتتعاقب التعليقات: «غريبة ياسمين مش بتتصور جنب حد بالطريقة دي غير إذا بينكم حاجه وهتفاجئونا قريب». وجاءت التمنيات بزواجهما، لكن لم يوضح الطرفان إلى الآن ما أن كانت علاقتهما لا تخرج عن إطار العمل أم ينويان تحقيق أمنيات الجمهور.




View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق