اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالفيديو .. عروس الصحة النفسية تدعم حملة"خليك فى البيت" عبر السوشيال ميديا
تحت شعار #معا_ضد_فيروس_كورونا، تشارك الخالة وداد عروس الصحة النفسية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بتقديم حملة توعية ضد فيروس كورونا المستجد للتوعية باخطار المرض من خلال سلسلة حلقات إرشادية يتم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والقناة الرسمية علي اليوتيوب.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وأضافت اسراء الصاوي مقدمة شخصية" الخالة وداد" "للجمهورية اونلاين" تقديمها كبسولات الصحة النفسية بطرق مختلفة ،و رسالة توعوية عبر برنامجها "حكاوي الخالة وداد "فى محاولة للتوعية وتوضيح إرشادات منظمة الصحة العالمية والطرق الصحية للوقاية من المرض

واضافت سيتم البدء فيها من اليوم و حتى النصف الأول من شهر أبريل المقبل، كما تشارك الخالة بفيديوهاتها وحلقاتها ومنشوراتها الإرشادية ضمن حملة #خليك_في_البيت دعما للحكومة المصرية .


تقدم اسراء الصاوي الارشادات النفسية من خلال عروس تدعى " الخالة وداد"، ببرنامج "حكاوي الخالة وداد"، لتقديم كبسولة ارشادية وتربوية نفسية، وأضافت اسراء شخصيات اخري لبرنامجها هى فلة وتيمور وجدو ايوب لتكتمل عائلة" الخالة ".

ولاقت الفكرة إعجاب كثير من متابعيها على مواقع التواصل وتم استخدامها في كثير من الندوات والاستشارات النفسية، وحصلت "إسراء" على حقوق الملكية الفكرية، وتوعد متابعيها بمفاجآت جديدة في رمضان .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق