أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور.. نسخة من المصحف الشريف هدية للحجاج العائدين لأوطانهم
وجّه ضيوف الرحمن المغادرون عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار التابع لمنطقة تبوك، الشكر للمملكة العربية السعودية، وجميع العاملين لخدمة الحجاج، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، على توفير كافة الإمكانيات لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
تصريحات مثيرة لرئيس نادى الزمالك قبل مواجهة الاهلى بساعات
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
محمد رمضان يفتح النار على الطيارين
التلفزيون المصرى ينقل مباراة الاهلى والزمالك ..الليلة
يي

وأكدوا أن الخدمات الجليلة التي حفتهم بها السعودية خلال أدائهم لمناسك الحج أسهمت في تيسير أدائهم الركن الخامس من هذا الدين العظيم بكل أمن وأمان وبشكل متميز.

وتابع الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار، توديع الحجاج المغادرين عن طريق مدينة الحجاج، ووجه ببذل المزيد من الجهود لخدمة ضيوف الرحمن المغادرين وتقديم الخدمات والتسهيلات اللازمة لهم وسرعة إنهاء إجراءات سفرهم وتقديم الخدمات بالشكل المثالي.

وتسلم كل حاج وحاجة بعد إنهاء إجراءات مغادرتهم إلى أوطانهم هدية خادم الحرمين الشريفين المتمثلة في نسخة من المصحف الشريف من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

وأعرب الحجاج عن عميق شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على هذه الهدية الغالية، مؤكدين امتنانهم لكل ما يقدم لهم وعلى هذا الإهداء غير المستغرب والكرم المتواصل.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق