هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور.. ملخص مباراة نيجيريا وغينيا فى كان 2019

تصوير عزت السمرى

خطف المنتخب النيجيرى أول بطاقة تأهل إلى دور 16، بعدما حقق الفوز على غينيا بهدف دون رد، خلال المباراة التى جمعتهما فى إطار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتى أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية.


سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب أوميرو في الدقيقة 73 من عمر المباراة بعد عرضية متقنة من موسيس سايمون سكنت شباك ابراهيما كوني حارس مرمى المنتخب الغيني.

لعب منتخب نيجيريا بتشكيل مكون من:-

"دانيال أكيبي - كينيث أوميرو - ليون بالوجن - أولا إبنا - شيدوزي أوازيم - ويلفريد نديدي - إتيبو - أليكس أيوبي - أحمد موسى - موسيس سيمون - أودين إيجالو".

بينما لعب منتخب غينيا بتشكيل مكون من:-

"كونى - سيلا- سيكا - سيمون - ديرستام - دياوارا - كيتا - سيسيه - كامانو - تراوري - كابا".

انتهى الشوط الأول من مباراة نيجيريا وغنيا المقامة حاليا على ملعب استاد الإسكندرية، ، فى إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من منافسات بطولة أمم أفريقيا توتال مصر 2019، بنتيجة التعادل السلبى

سيطر المنتخب النيجيري على معظم فترات المباراة، وسنحت له أكثر من فرصة للتسجيل إلا أن رعونة بعض لاعبيه حالت دون التسجيل المبكر.

بدأ منتخب النسور الخضراء هجماته في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عن طريق إيجالو بعدما التقط الكرة أمام المرمى إلا أن الحارس الغيني أمسك بالكرة قبل انقضاض إيجالو عليها.

تلاها محاولة من أيوبي من الناحية اليسرى، شتتها دفاع غينيا ببراعة وتتحول إلى ركلة ركنية.

وجاءت محاولات المنتخب الغيني على استحياء دون خطورة حقيقية على مرمى نيجيريا.

وفي الدقيقة 36، سدد اليكس أيوبي صاروخية تابعها كوني حارس مرمى المنتخب الغيني وحولها الى ركلة ركنية، لتنتهي محاولات المنتخبين بالتعادل السلبي في الشوط الأول.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني حاول أيوبي افتتاح التسجيل إلا أن الهجمة لم تكتمل وانتهت أمام دفاع المنتخب الغيني.

انطلاقة لأحمد موسى من الناحية اليسرى في الدقيقة 60 يرسلها عرضية تنتهي بركلة ركنية تصل إلى ايوبي يسدد الكرة قوية يخرجها الغيني كوني ركلة ركنية.

تلاها ركلة حرة لنيجيريا في الدقيقة 66 سددها ايتوبو، وتصدى لها ببراعة كوني حارس مرمى منتخب غينيا، قبل أن يتقدم أوميرو بالهدف الأول في الدقيقة 73 بعد عرضية من موسيس سايمون سكنت شباك كوني.


يحتل المنتخب النيجيري صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه غينيا ومدغشقر فى المركزين الثانى والثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتزيل المنتخب البوروندى  المجموعة بدون نقاط.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إتحاد السلة .. تعاقد الأهلى مع لاعب الزمالك قانونى

  أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، قانونية تعاقد الأهلي مع اللاعب أحمد إسماعيل، في إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد. وأكد الاتحاد في بيان رسمي أنه بناء على طلب نادي الزمالك، بخصوص أحقيته في قيد اللاعب أحمد إسماعيل، تم عرض الموضوع على لجنة شئون اللاعبين. وأضاف البيان... المزيد

بهاء مجدى بديلاً لعبد الله جمعة أمام الجونة .. تعرف على السبب

استقر خالد جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على الدفع باللاعب بهاء مجدي بمركز الظهير الأيسر خلال مباراة الجونة ..  في ظل تأكد غياب عبد الله جمعة الظهير الأيسر الأساسي بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات. ويحل الزمالك ضيفا على الجونة في الثامنة مساء غد الأحد ضمن مؤجلات... المزيد

خالد جلال يجهز الحريف للقاء الأهلى

  رفض الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة خالد جلال  المغامرة بنجم الفريق الشهير بالحريف وضمه إلى قائمة معسكر الفريق الذى يستعد لمواجهة الجونة. وكشف مصدر بالزمالك  أن جلال منح اللاعب راحة أكبر من المباريات من أجل تجهيزه لمباراة القمة في نهاية الموسم، خاصة وأنها قد تكون... المزيد

تعرف على مواعيد وملاعب المباريات المتبقية بالدورى المصري

كتب - مصطفى الشــهاوى: بعد انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية الكان 2019 التي استضافتها مصر بجدارة ونجاح وفاز بها منتخب الجزائر ..  يستعد الجميع لعودة النشاط المحلي مرة أخرى والذى تنطلق فعالياته من يوم غد الأحد بمباراة الزمالك والجونة على ستاد الجونة بالغردقة فى الثامنة مساءاً ... المزيد

رسمياً مهاجم هاييتي فى انبى

  تعاقد نادي إنبي المصري رسميًا  مع جونيل ديسيري، لاعب نادي لوري الأرميني السابق ومنتخب هايتي. وذلك بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي مساء اليوم السبت  وتم توقيع العقود معه بشكل رسمي ليصبح لاعًبا ضمن صفوف الفريق البترولي. وأوضح مصدر من داخل إدارة إنبي، أن الجهاز الفني بقيادة... المزيد

اترك تعليق