أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بحضور أشرف رشاد وقيادات الحزب

بالصور.. "مستقبل وطن" يقيم إفطارا لأطفال الأيتام ويكرم ذوى الاحتياجات الخاصة
نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، حفل إفطار بفندق ميركيور بالهرم، لإفطار 200 طفل من أطفال دور رعاية الأيتام، وذوى الاحتياجات الخاصة، تحت رعاية أمانة العلاقات العامة برئاسة الدكتورة نجلاء فريد

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، حفل إفطار بفندق ميركيور بالهرم، لإفطار 200 طفل من أطفال دور رعاية الأيتام، وذوى الاحتياجات الخاصة، تحت رعاية أمانة العلاقات العامة برئاسة الدكتورة نجلاء فريد، وذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى، الأمين العام للحزب، والنائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس الحزب، والمهندس محمد الجارحى أمين عام اللجان المتخصصة للحزب، وعماد سعد حمودة، والنائب فخرى طايل أمين المجالس المحلية بالحزب، والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة بالحزب، والنائبة سحر صدقى، والنائب جمال كوش.

 

كما شارك فى الحفل، الإعلامى كريم حسن شحاته، والدكتور جمال حسن، والمستشار ياسر قنطوش، وأميرة المحلاوى، الأمناء المساعدين لأمانة العلاقات العامة للحزب، وعدد من قيادات الحزب المركزية، ولفيف من القيادات التنفيذية بمحافظة الجيزة.

 

وبدأ الاحتفال بذكر أيات من الذكر الحكيم، من أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ثم عرض لبعض الفقرات الغنائية وتقديم الهدايا المادية والعينية للأطفال الأيتام.

 

وأهدى المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى الأمين العام للحزب، والدكتورة نجلاء فريد أمينة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن، درع الحزب لأبطال مصر لذوى القدرات الخاصة، بالإضافة إلى توزيع الجوائز ملابس العيد علي الأطفال المشاركين في حفل الإفطار، وذلك في إطار الدور الاجتماعي والإنساني للحزب لإدخال البهجة علي الأطفال.

 

وقالت نجلاء فريد، أمينة العلاقات العامة للحزب، أن الحفل قدم مجموعة من الهدايا وملابس العيد للأطفال، إضافة لبرنامج ترفيهي لإدخال السرور عليهم.

 

وأضافت "فريد"، أن تنظيم حفل إفطار للأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة، يعزز توجه الحزب نحو المشاركة المجتمعية، مضيفة أن خطة مستقبل وطن تعتمد في تلك الفترة على التواصل المباشر مع الشارع.

 

وأشارت أمينة العلاقات العامة للحزب، إن الحفل يصب في إطار المسئولية الاجتماعية للحزب والمساهمة في مساعدة الأيتام وإدخال الفرح والسرور إلى قلوبهم وخاصة مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

 

وأوضحت:"أن مشاركة "الأيتام" في الإفطار لا يقتصر بشهر رمضان فقط، ولكن سنظل نحتفل بهم على مدى العام وسنقدم لهم كافة الدعم والمساندة لتبني قضاياهم والمساهمة في سرعة حل المشكلات التي تواجههم.

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق