المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور.. طمعاً فى ثروتها.. يلقي بزوجته الحامل من على الجيل وتحدث المفاجأة
طالبت امرأة صينية الشرطة، بإعدام زوجها الذي دفعها من منحدر يبلغ ارتفاعه 34 مترا، أثناء رحلتهما بمتنزه "فا تايم"، بمقاطعة "أوبون راتشاثاني"، في تايلاند، أملا في قتلها لينعم بثروتها

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

طالبت امرأة صينية الشرطة، بإعدام زوجها الذي دفعها من منحدر يبلغ ارتفاعه 34 مترا، أثناء رحلتهما بمتنزه "فا تايم"، بمقاطعة "أوبون راتشاثاني"، في تايلاند، أملا في قتلها لينعم بثروتها.

وذكر تقرير نشره موقع "ديلي ميل" اليوم، أن الشرطة التايلاندية، اعتقلت الزوج البالغ من العمر 33 عاما، بعد اتهام زوجته له، بمحاولة قتلها، وقتل جنينها البالغ من العمر 3 أشهر في أحشائها، قبل أن تنجو المرأة بأعجوبة.

ونجت "وانغ نان" 32 عامًا، من السقوط من أعلى المنحدر، لكنها أصيبت بكسور في فخذها اليسرى وذراعها وخصرها، وقالت للشرطة إن زوجها هو من دفعها، في محاولة لقتلها من أجل الحصول على ثروتها، البالغة نحو 2.5 مليون جنيه إسترليني، لسداد ديونه.

وبعد أسابيع من العلاج، تمكنت "وانغ" من تحريك ذراعها اليمنى، والتحدث لكنها لا تزال غير قادرة على تحريك ساقيها، وتم نقلها إلى بانكوك، للحصول على مزيد من العلاج.

ووفقا لـ"بكين نيوز"، ستسعى عائلتها لإعادتها إلى الصين، في أقرب وقت، لكي تستكمل السلطات المحلية التحقيق في الحادث، فيما أنكر الزوج، الذي يواجه حكما بالسجن لمدة 8 سنوات، اتهامات زوجته، وقال إنه لم يكن ليفعل أي شيء يؤذي طفله الذي تحمله الزوجة بأحشائها.

وقال قائد مركز الشرطة بمنطقة "خونج تشيام"، أن المرأة نجت بأعجوبة، بعد أن سقطت على الأشجار، التي حمتها من الموت.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق