المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور.. تعرف على كواليس اختيار أعضاء مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان 
اجرى، ظهر اليوم، مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان قرعتة العلنية، لاختيار أعضاء المجلس الجدد عن دورة(٢٠٢٠ : ٢٠٢٢)، وكان عددهم ١٥ عضو ممثلين عن مدينة العاشر، ٩ اعضاء ممثلين عن المجتمع المدنى و ٦ اعضاء عن مستثمرين المدينة.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وفاز فى القرعة عن المجتمع المدنى دكتورة سالى عبدالباسط شحاتة، امانى عبد الحافظ، دكتور احمد الحسنى الفقى، مهندس محمد سامى الهلالى، جمال محمد عطوة، سعيد عزت الاهوانى، احمد عبدالرؤوف مصطفى، مهندس مصطفى أحمد مصطفى وأشرف عزت هاشم
 
وتم تعيين دكتور محمد حلمى محمد، دكتور محيي حافظ، ايمن رضا، مهندس حمدى عتمان، سامى نصرالله ودكتورة زينب الغزالى ليمثلوا المستثمرين.

 فيما أكد مهندس خالد شاهين، ان العمل بمدينة العاشر شرف لأى مواطن، فهى مدينة مميزة تحمل وجهى التنمية بمصر، وهى الواجهة الاقتصادية والإسكان الاجتماعى.

مضيفا ان مصر تحتاج جهد أبنائها الشرفاء الآن وتضافر كل الجهات للنهوض ببلدنا العزيز.

تبع قرعة اختيار الأعضاء انتخاب رئيس للمجلس ووكيلين أحدهما عن المستثمرين والآخر عن المجتمع المدنى، نتج عنها اختيار دكتور محمد حلمى رئيسا للمجلس والحاج سعيد الاهوانى وكيلا عن المدنيين، والحاج سامى نصرالله وكيلا عن المستثمرين.

وفى ذات السياق قال دكتور محمد حلمى رئيس المجلس، نأمل أن نجتمع  لنتفق ونسعى جاهدين لتنمية المدينة وتعويضها ما فاتها واستكمال مسيرة الإنجازات، مضيفا اتمنى ان نكون أوفياء لله ثم لوطننا ومدينتا الغالية.

يذكر أنه قد تقدم مجموعة من سكان مدينة العاشر لعضوية مجلس الأمناء فى دورتة (٢٠٢٠: ٢٠٢٢)  وتم استيفاء ٨٩ مواطن الشروط وقبول طلباتهم.

وبعدها قامت لجنة من مسؤولين الجهاز وممثلين من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهه أمنية وعضو مجلس الشعب عن دائرة العاشر بإجراء مقابلات مع المتقدمين ومناقشتهم فى رؤيتهم وخطتهم التنموية، وقبول ١٥ متقدم لهم خبرة فى العمل العام ورؤية تنموية جيدة.

وأخيرا أجرى اليوم قرعة بينهم لاختيار ٩ ممثلين عن المجتمع المدنى من ١٥، أعلن المجلس الحالى بالاستعانة بخبرات ٦ متقدمين ذو خبرة وحنكة فى العمل التنموية.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق