اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور.. احتفالات برج القاهرة بنصر أكتوبر المجيد
لليوم الثاني على التوالي مازالت الأجواء الحماسية المبهجة  للاحتفال بالذكرى السنوية  السادسة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة تخيم على برج القاهرة

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

 ، مستقبلا الزائرين المصريين والأخوة العرب والأجانب من جميع أنحاء العالم  بالأغاني الحماسية والتراث المصري المعبر عن النجاحات وتاريخ قواتنا العسكرية المشرفة.

 

كما حرصت الإدارة برئاسة "طارق نور الدين" على تجسيد هذا الاحتفال عن طريق عرض بانوراما ضوئية علي جسم البرج والذي يبلغ ارتفاعه  ١٨٧ م من سطح الأرض تعكس الفرحة والبهجة للاحتفال بعيد النصرالمجيد، ودور الجيش المصري والقوات الجوية لفتح طريق النصر لعبور القناة ، ورفعت شعار تحيا مصر.

 

 إيمانا بالدورالرائد لبرج القاهرة وتاريخه العظيم في المناسبات القومية  قام " نور الدين" وجميع العاملين بالبرج، بإثراء الفكر الثقافي للجماهير والتعريف بالتاريخ العسكري المشرف لجنودنا الأبطال للسياح  "عرب وأجانب "وتقديم رسالة الفخر والاعتزاز بأمجاد وبطولاتنا العسكرية على مر العصور والتي أثبتت إرادة أمة وتماسك شعب .

 

وسط انبهار السياح والمواطنين بجمال وروعة الأجواء  قاموا بالتقاط الصور متمنين أن تظل راية السلام والأمن مرفوعة  لمصرنا الحبيبة.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق