المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور إقبال كبير بإنتخابات الغرفة التجارية بدمياط
    شهدت 12 لجنة إنتخابية بالغرفة التجارية بدمياط إقبالا غير  مسبوق من 14 ألف و 500 تاجر لإختيار 8 مرشحين من بين 19 مرشحا يتنافسون على الفوز بعضوية الغرفة .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

    شهدت 12 لجنة إنتخابية بالغرفة التجارية بدمياط إقبالا غير  مسبوق من 14 ألف و 500 تاجر لإختيار 8 مرشحين من بين 19 مرشحا يتنافسون على الفوز بعضوية الغرفة .

يخوض  محمد الزيني عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة الغرفة  التجارية الحالي لثلاث دورات متتالية قائمة تضم كافة أطياف المجتمع التجاري الدمياطي وأنشطته التجارية ومراكز المحافظة الإدارية تضمنت سامي سليمان ووسام عبد القادر وأيمن يوسف رخا ومحمد قابيل وسمير شطا وشريف بدوي ومحمد فايد .

    ووضح من سير العملية الإنتخابية تقدم قائمة محمد الزيني رئيس الغرفة الحالي خاصة من تجار كفر البطيخ بلدة أيمن رخا والسنانية بلدة وسام  عبد القادر.. وهناك منافسة من عدد من المرشحين من خارج القائمة وفي مقدمتهم عبده البطراوي نائب رئيس الغرفة السابق وعلى كامل منصور رئيس غرفة المنشآت السياحية بمحافظات الدلتا وعبده العطوي  وأشرف الحواوشي .

    أعرب النائب محمد الزيني رئيس الغرفة التجارية بدمياط عن سعادته بالشكل الحضاري الذي ظهرت به الإنتخابات وحرص التجار على الإدلاءبأصواتهم بشكل حضاري لتكون في النهاية الغرفة التجارية بدمياط هى الفائز الأول في الإنتخابات .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق