المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور.. أول أيام حظر التجول العاشر من رمضان ما بين الملتزم والمخالف
شهدت مدينة العاشر من رمضان حالة من الالتزام فى الساعات الاولى من حظر التجول ففى قرابة السادسة مساءا بدأت المحال التجارية فى الغلق وبدأت الشوارع تخلوا من المارة، لا يوجد سوى بعض المخالفين ورادعيهم ، اضافة الى قوات الأمن، للحفاظ على حالة الانضباط وتأمين الشعب.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

فنجد وحدة مرور العاشر نشرت قواتها على مداخل ومخارج المدينة لحفظ حالة الانضباط بالشوارع، وتطبيق قرارات الدولة فى الحفاظ علي صحة المواطنين وأمنهم.

كما شهد نهار اليوم مجهودات من جهاز المدينة برئاسة مهندس خالد شاهين، فى ضبط الأسواق والباعة الجائلين فى الشوارع، وفض اى تجمعات، أو زحاح بالشوارع، وخاصة الذين تواجدوا فى الشوارع قبل ميعاد الحظر بدقائق.

حيث تشكلت حمله من الجهاز بإشراف دكتور احمد عبد المولى قادها المهندس جمعه البردويل، وبالتعاون بين شرطه المرافق بقياده المقدم محمود الفرماوى بفض التجمعات والاسواق الاسبوعيه واغلاق المحال التجاريه التى تخضع لقرار مجلس الوزراء.
 
كما اصدر جهاز العاشر بيان يهيب فية الساده المواطنين الالتزام بتطبيق توجيهات الدوله لمواجه فيروس كرونا المستجد حفاظا على ارواحهم وارواح ابنائهم.

جاء ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد، ولحماية المصريين من أية أخطار قد يتعرضوا لها.

كما حذرت وزارة الداخلية بعقوبات صارمة تبدأ من غرامات مالية تصل لـ4000 جنيه وأيضًا تصل إلى الحبس، في حالة كسر حظر التجوال.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق